عنوان الموضوع : طلب مستعجل ازياء عصرية
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

السلام عليكم ..ابي رايكم يأخوات انا قررت اني افصل فستان لاني نزلت للسوق وماعجبني شي ..السالفة اني اخترت قماش من الساتان ولونة اسود وعلية دوائر لونها اصفربس باقي ماشترية لاني حبيت اخذ رأيكم في االون الي اخترتة علمآ انه يوجد من القماش الوان ثانية زي الاسود مع الفوشي والاسود مع التركواز والاسود مع الفضي ..وطريقة التفصيل اني بحط فية درابية من على البطن والكم بخلية ربع وبضيف له وردة من ورى ونزل منها شريطة طويلة شوي ومن قدام على الدرابية اضيف له بروش من الكريستال ولون الدرابية قلت ابختار لون اصفر اشرايكم في الموديل والالوان علما اني بشرتي سمراء فاتح ووزني في السبعين وطولي 150 وياليت انكم تستعجلون علي في الرد لاني ابي افصله في هالأسبوع وجزاكم الله خيرآ وجمعنا بكم في جنة عرضها السماوات والارض ....

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
شوفي أختي أشوف الأسود مع الفوشي حلو
وتجيبن كريستالات لونها فوشي تقريبآنفس الدرجه وتحطينها على الصدريه أعتقد أحلى

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

اقتبسي افكارمن هالفساتين لو عجبوك

>>>> الرد الثالث :
مشكورة ياقلبي .بس اشوف ان الكريستالاات ماتصلح عشان وجود الدوائر اللي على القماش والمودديل انا شفتة بالنت بس المشكلة اني ماعرف اقص الاجزاء العارية واللون اللي اخترتية كثيرين ايدوني علية ونا بصراحة محتاااااااارة لان ودي في الاسود مع الاصفر عشان ابي اكسر اللون الفوشي اللي موجود بكثرة في الفساتين ..والله يجزاك خير على اهتمامك ياقمر

>>>> الرد الرابع :
طيب روحي عند خياطه يمكن تلقى لك فكره
وان شاء الله يكون فستانك أحلى فستان *,^

>>>> الرد الخامس :
انا مع روح
اشوف اسود وفوشي
وفكرة الموديل حلوه مره

الله يسعدكم ثنتينكم