عنوان الموضوع : خلطة تخليج مثل الليت (طررررررررررررر) هل المرة عن جد (بليز ممكن تثبيت الموضوع ) للقضاء على السمنة
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

بلــــــــــــــــــــــــــز تثبيت الموضوع عشان الكل يستفيد والله

هلا سوري حبايبي على التأخير

سوري ماقدرة رد على كل البنات كلهن بس بليز بنات لازم تقرين الموضوع اوكي تعبت وانا اكتبة
كلكن تترين
بنات لازم تقرين الموضوع كله اوكي ولازم نفس المقادير
اول شي لازم تسوين حمام مغربي كل اسبوع مرة لمدة اسبوعين بعدين كل 15 يوم كل شهر اوكي لازم عشان يظهر الحلاط او اعشان يخف السواد
بالنسبة إلا للخلطة هي خلطة طبيعية 100%
هي عبارة عن:
قرفة نصف ملعقة شاي فقط لاغير وممنوع الزيادة
روب ملعقة طعام
طحين نصف ملعقة شاي
عسل نصف ملعقة شاي
تخلطينا تحطينها لمدة 20-30 ..........اول ماتحطينها راح تحسين مثل القرص بس عادي المرة الثانية ماراح تحسين بة بس لازم ماتزيدين القرفة الانها قوية وحارة اوكي استخدميها 3 مرات في الاسبوع
هذا بالنسبة للويهة إما للجسم

تحطين نصف فنجان قهوة عصير ليمون
واحد فنجان جلسرين زيت سائل
فنجانين ماء ورد
تخلطينها مع بعض وتحطينها في مرش وتستخدمينها بعد ما تتسبحين دوم بس لازم تحطين الخلطة في الثلاجة لمدة 2يومين بعد الخلط بعدها مايوز تستخدمينها لازم تسوين يديدة اوكي لاتقولين اني ماقلت اللهم اني بلغت
راح تلاحظين الفرق بعد اسبوعين من لاستخدام جسمج راح ينعم ويفتح

بالنسبة للكريم لازم اول شي تستخدمين ملعقة خشب و اناء زجاج للخلط اوكي لازم هذا انا احذركن اوكي
تحتاين
1- 2 كريم فير اند لفلي وسط
2- كريم 21 للجسم حجم وسط
3- كريم فيد واحد
4- كريم كانكوم راح تحصلينة في الصيدلية هو كريم حساسية
5- كريم روز1 لون الباكيت ذهبي
6- كريم ديانا لون الباكيت ازرق
7- كريم كيلي الاحمر لون الباكيت
8- كريم شارلي اللي لون الباكيت اخضر

القسم الاول :تخلطين اول الكريمات الصغار بعد ما ينعم ولا زم مايكون شئ محبب القسم الثاني : بعدين تحطين كريم فير اند لفلي و كريم كانكوم و كريم 21 للجسم و كريم فيد وبعدين خلطينها زين يعني الخلط القسم الاول امكن ياخذ 30 دقيقة بعدين تخلطين القسم الثاني معاه اوكي وتحطينة في قوطي زجاج او بلاستيك بس قدام كل شي لازم اتجربينة في ايدج اوكي
لاتقولون بعدين اتحسست اوكي لازم تجربين لمدة يومين
اللهم اني بلغت ف شهد
اوكي حبايبي
اهم شي في الموضوع

راح تندمين إذا ماتبعتي الخطوات كلها
الصابون اللي راح تستخدمينة هو الطاؤوس المغربية لازم الانة الوحيد إلي راح يخوزلج الخلطة
وبعد ما تغسلين ويهج بها لازم تحطين مرطب تسمعن شووووووووووووووووو ................:......... كريم مرطب عشان ما تقلن نشفة ويهي اوكي بليز .......بنات
ولازم ثم لازم تستخدمين الاسكينول يوميا اوكي حبايبي وانشاء الله يبين المفعول بعد اسبوعين بس تستخدمين الكريم مرتين باليوم يلا شدن الهمة

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
تسلمين فديتج وربى يعطيج العافيه
وان شالله بجربها حياااااتى
والسموحه منج

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
تسلميييييييييييين حبووووووووووووووووووووبة..

>>>> الرد الثالث :
تسلمين حبيبتي على المجهود و الله يعطيج العافية ..

بس بعض الكريمات اللي حطيتيها تجارية ومب طبية شرات ديانا و شارلي !

وكريمات التبييض التجارية وايد يحذرون منها لأن فيها زئبق وهذا هو سر البياض السريع والزئبق مادة سامه مدمرة للبشرة ومضره بالجسم على المدى البعيد

لو تكتفون بالكريمات الطبية الموثوقه و الخلطات الطبيعية أحسن وأضمن

>>>> الرد الرابع :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغر الحشيم
تسلمين حبيبتي على المجهود و الله يعطيج العافية ..

بس بعض الكريمات اللي حطيتيها تجارية ومب طبية شرات ديانا و شارلي !

وكريمات التبييض التجارية وايد يحذرون منها لأن فيها زئبق وهذا هو سر البياض السريع والزئبق مادة سامه مدمرة للبشرة ومضره بالجسم على المدى البعيد

لو تكتفون بالكريمات الطبية الموثوقه و الخلطات الطبيعية أحسن وأضمن

حبوبة انا حطيت اكثر من اختيار وانتي حرة في الاختيار بس على فكرة اكثر الناس يختارون ويتجهون الكريمات وانا استخدم هاي الخلطة من زمان وما تضر اذا استوئ شي بكون انا اول من من يخبر... شوووو مصلحتي اعطي الناس معلومات مغلوطة
مشكورة على الرد الحلو

>>>> الرد الخامس :
تسلمييييييييييييييييييييييييين حبوبه