عنوان الموضوع : ابي مساعدتكم بليييز .. ما عرف شو اسوي..؟؟!! التعليم العالي
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

بناااات انا طالبه مستجده قبلوني في جامعة الأمارات (علوم انسانية واجتماعيه) فحبيت اعرف شو التجهيزات للجامعه لأني انا ما اعرف السيستم مالهم كيف بكون ...
عندي اسئله وااااايده بخصوص الجامعه فبغيت منكم انتوا اللي عندكم خبره فهالجامعه واللي دارسين فيها من قبل تخبروني وان شاء الله ما بتقصرون ويايه..^^
اولا:
1- يستوي انا وثنتين من ربيعاتي نكون فغرفه وحده حتى لو التخصصات غير؟؟...لأني انا ما ابي اقعد مع بنات انا ما اعرفهن..><

2- شو الأغراض والأشياء اللي لازم ايبها وياي للسكن ؟؟ ومتى اييب اغراضي ؟؟ (مثلا اول يوم ولا لا)

3- شو اول شي لازم اسويه يوم اوصل هناك ؟؟ وين اروح على طول؟؟

4- بما اني مختاره علوم انسانيه واجتماعيه حبيت ادخل في مجال الأدب الأنجليزي او الترجمه .
هل هاذي التخصصات مطلوبه في مجال العمل ولا لا وبشو تنصحوني ؟؟

5- وين اقدر اشتغل يوم بخلص دراستي؟؟

6- حبيت اعرف اذا الجامعه يطلعون رحلات هالسوالف (ترفيهيه وعلميه)؟

7-بخصوص البيزات جم لازم اشل وياي اسبوعيا ؟

8- وهل السكن مريح ولا لا ، لأني واااايد سمعت انه السكن مبنى جديم ما يفتح النفس وانه غرفها وااايد صغيره والحمامات وصخه وجي ..>_< صح هالكلام ولا لا؟؟؟

9- هل التلفونات واللاب توبات بوكيمرا ممنوعه ولا لا؟

وبس

اتمنى انكم تفيدوني بخبراتكم السابقه وادري انكم ما بتقصرون ويايه

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
- يستوي انا وثنتين من ربيعاتي نكون فغرفه وحده حتى لو التخصصات غير؟؟...لأني انا ما ابي اقعد مع بنات انا ما اعرفهن..><

يستوي حبوبه بس مب من أول اسبوع لانكم بتكونو موزعين على حسب التخصص .. انتي رمسي المدام مالتكم وقولي لها ..

2- شو الأغراض والأشياء اللي لازم ايبها وياي للسكن ؟؟ ومتى اييب اغراضي ؟؟ (مثلا اول يوم ولا لا)
كل شي حبوبه اللي تستخدمينه فبيتكم .. بتستخدمينه هناك واكثر .. اعتبريه بيتج الثاني
وعن الأغراض الثانيه حاولي اتقسمينهم .. مب كل هم من اول يوم ..

طبعا اول ماتوصلن هناكي بتييكم مشرفه وبتخبركم وبتتلعوزن شوي لين ماتحصلن غرفه وجي يعني .. لا تخافين هم بيدلونج ..

4- بما اني مختاره علوم انسانيه واجتماعيه حبيت ادخل في مجال الأدب الأنجليزي او الترجمه .

لا باس فيه .. اوكي حلو

والله ما عندي خلفيه بهالتخصص انشالله الأعضاء الثانيين يساعدونج..

نادرا

بتسدج 200 درهم او 150 على حسب ميزانيتج .. ولا تشلين واايد بيزات وياج . ترا في بنات سراقات ..

8- وهل السكن مريح ولا لا ، لأني واااايد سمعت انه السكن مبنى جديم ما يفتح النفس وانه غرفها وااايد صغيره والحمامات وصخه وجي ..>_< صح هالكلام ولا لا؟؟؟

انتوا بتسكنون ف يسكن توام .. سكن تواااام من أرقى السكنات .. فلا تحااتين فيه ,,. أمى السكنات الثانيه مب شي

طبعا .. ممنوعه لان فيها طرد

و السموحه ..

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
16 مشاهده ومشاركه 1
:

>>>> الرد الثالث :
الله يسامحكم

>>>> الرد الرابع :
هلا الغاليه طبعا ماقدرت اظهر بدون ماارد عليج

- يستوي انا وثنتين من ربيعاتي نكون فغرفه وحده حتى لو التخصصات غير؟؟...لأني انا ما ابي اقعد مع بنات انا ما اعرفهن..><

هيه يستوي خبري المدام الي في مبناج وان شاء الله هي بتوافق وبتساعدج وطبعا الحجره تكفي ل3 بنات

اكيد من اول يوم لازم تيبين وياج كل اغراضج الي تستخدمينها في البيت نفس ماقالت الاخت اعتبريه بيتج الثاني
صح يبي وياج لحاف وشراشف يديده وخليه حج السكن ويوم تروحين شليه لبيتكم وغسليه وطبعا اغراض الحمام يبيه وياج كامل واشتري معقم ديتول او منديل حج الحمام يعني يبي كل شي وياج حتى نعال الحمام ومنديل الحمام يبيه وياج خخخخ

طبعا اول ماتوصلين بيكون هناك مشرفات وطالبات بيرشدونكم وبيوزعونكم في عدة مباني حسب كليتج هذا الي اذكره

سمحيلي ماعرف لان من كلية الادارة والاقتصاد فما عندي فكرة عن تخصص الترجمه والادب الانجليزي

ماعرف سمحيلي

الاغلب تكون رحلات علميه اكثر عن الترفيهيه

بيكفيج 200 او 250 حسب ميزانيتج

بالنسبه لي مب مهم الحجره اذا كانت صغيره ولا كبيره كان اهم شي عندي نظافه الحمام واكون متفقه ويه بنات حجرتي هذا اهم شي .

اكيد ممنوع وبين فتره وفتره يسون تفتيش حج البنات الي عندهم موبايل بكاميرا واذا حصلوا وحده عندها فبيطردونها .

>>>> الرد الخامس :
مـآعندي فكرهـ .

وما شاء الله البنات ما قصرن .