عنوان الموضوع : دكتور شاطر للساحة الامارات
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

السلام عليكم خواتي ابغي منكم مساعده ابني عمره سنه وعشره شهور ويعاني من لفلات فوت ورجوله شوي لافه لين داخل وديته عند دكتور من فتره وصوره وقالي عظامه سليمه الحمدالله بس يحتاج حذاء طبي وشريتله بس ماشايفه تحسن وخايفه تزيد عنده الحاله ويعاني منها فكبره بغيت تخبروني عن دكتور يكون متخصص بهالحاله ويساعدني الله يخليكم ويكون بدبي ; دعواااتكم

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
66 مشاهده وماحد يعرف شي زين ماحد صارله نفس الشيء وتعالج على الاقل اطمن لانهم خبروني العلاج وهو صغير احسن

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
ليش وين الغلط اذا كانت رجله مسطحة ؟

>>>> الرد الثالث :
حبيبتي عادي هذ الشي انا اعيالي الاثنين كان ريولهم جي لين داخل ...بس يوم يكبرون بخف عنهم لازم شمس يباله دوم عرضية لشمس بس طبعاً بارده الصبح او العصر ... وحولي تعطينه فيتميانات والحين عمر الاثنين 4 و3 والحمدالله ريولهم تمام بعد ما كنت اعاني منهم وطبعا ماخليت عيادة وما وديتهم واشعه وحاله وكلهم نفس الشي قالو لي مافيهم شي وطبيعية وبعد قالو لي يبالهم نعال طبي بس الحين الحمدالله لك يارب طبيعية ريولهم 100% بعد ماكبرو لاني جابلتهم بالشمس والفيتماينات وانشاءالله ولدج يكون بخير

>>>> الرد الرابع :
الله يشفيه يااارب ان شاءالله مافي خطوره عليه

>>>> الرد الخامس :
أختي الحذاء الطبي يباله وقت لين تطلع نتيجته لأنه يعالج المشكلة تدريجياً , بس الحمدلله نتيجته ممتازة لو تسوى صح , بنت أخوي من بدت تمشي لاحظنا عندها مشكلة الفلات فوت ولبست الحذاء الطبي من يوم عمرها سنة ونص لين كملت الثلاث سنوات والحمدلله , رجها صارت طبيعية ومشيها طبيعي والحين تلبس أحذية عادية .