عنوان الموضوع : تخون ريلها في بيته ومحد يدري عنها .. شكايل أتصرف معاها ؟؟؟؟؟ لتربية طفلك
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

خواتي ،
ساعدوني الله يخليكم .. أختي الكبيرة اتحبلها واااحد واافد سوري وهي معرسة بس ريلها مريض وطايح لكنه عصبي وااايد وعندها ولد في الصف العاشر شري وعصبي وراعي مشاكل والله لو عرفوا غير مايذبحونها ويقطعونها قطع قطع .. مايدرون إنها اتحبه وتبغي تأخذه .. كشفتها ابنتها العودة المعرسة وهددتها واتضاربن وراغتها الأم من البيت .. هي سوت جذيه لأنها فاقدة الحب والحنان من ريلها عقب ماطاح بس كان مغربلنها واااااااااايد قبل مايطيح .. شو الحل شو أسوي أنا واخواتي محتارين والله لودروا إخواني ليجتلونها جتل ..

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
اقل شي تتطلب الطلاق
ولا تم تلعب من وراه

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
حبيبتي ذكريها بالله وقوليلها لو تتطلقتي من ريلج وخذتي هاالسوري صدقيني بيلعوزج طول عمرج وبيذلج وبيقول لها مثل ما سويتي في ريلج الاولاني وهو طايح باجر بتسوين فينيي نفس الشي اذا طحت يعني الصراحه بدون زعل حبوبه قصرن الريايل عشان اتروح لسوري وعيب والله هيه الله يهديه عندها عيال خليها تقعد تربي عيالها وتحصل اجر من بدال ما تسوي شرات المراهقين وبرايها يوم انه هيه هب خايفه على روحها وطردت بنتها عشان سوري باجر بيروغها هالسوري ما بتحصل حد يوقف وياها يابوي نصحيها واذا ما نفعت النصيحه وياها خبري اخوانج وهيه اللي يابته لعمرها ماقول غير الله يهدي اختج ان شاء الله ويردها لصوابها

>>>> الرد الثالث :
الله يهديها و يصلحهــــــــــــا إن شاء الله

ادعيلها اختي .. وووو سبحان الله في حريم من واحد يقولها انا احبج و اموت فيج و فديتج اتبيع عيالهااا و تطردهم من البيت بعد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ عافانا الله .. الله يكفينا الشر و البلاء ..

لازم حد كبير يرمسهااا إن اتجابل عيالها و ريلها ابرك لهااا عن اللي هيه اتسويه ... ولو صدق ما قدرت تستمر ابحياتها ويا ريلها من الأفضل انها اتسوي اللي تباااه .. و تستحمل اللي بييهااااا ..

الله يصبركم اختي

>>>> الرد الرابع :
المفروض انها تصبر على ريلها هذا أول شي لأانه مريض سواء ان مغربلنها قبل لا يطيح ولا غيره ...
وبعدين ترى اختج اتخون ربها وريلها وعيالها اللي قاعدة اتسويه حرام والله ما يرضى بهالشي ..
الله يهديها وذكريها بربها وبيوم القيامة وهدديها انج بتخبرين عليها إخوانها وخلهم يجتلونها أحسن من اللي قاعدة اتسويه ..
واذا سكتي عنها معناته انج راضية
خلج قوية وهدديها واذا ما طاعت خبري عليها اخوانج عسب يأدبونها أشرفلكم عن الفضيحة وعن سوالف الزنا والعياذ بالله

>>>> الرد الخامس :
الله المستعان