عنوان الموضوع : الدموع تساعد على ازالة التوتر
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ماذا تعرفين عن الدموع ؟

يقول الرجال ان المراة تستغل دموعها كسلاح لتحقيق اي رغبة تريدها وتواحها مشكلة في تحقيقها.
وبما ان لغة الدموع مرتبطة ارتباطا وثيقا بالمراة فمن الافضل ان تعلم بعض المعلومات عن الدموع التي يقول عنها فريق من الباحثين انها انواع فمثلا دموع البكاء تختلف عن دموع البصل مثلا ايضا دموع الفرح تختلف عن دموع الالم الشديد .

المهم ان الخبراء النفسيين ينصحونك اذا احسست بالحاجة اليه بعد توتر نفسي لمشكلة واجهتك .

والسبب هو ان اهم فوائد البكاء الراحة النفسية التي تعقبه لان الدموع تساعد على ازالة هذا التوتر . اذن من الفائدة في الراحة النفسية الدموع وليس البكاء نفسه لانه كما يقال يوجد بكاء ولكن بدون دموع .

والدموع تحتوي على مواد كيميائية تجتمع من خلال التفاعلات التي تحدثها حالة التوتر التي تصيب الانسان وبالتالي تؤثر على مختلف اجهزة جسمه . هذه المواد الكيميائية هي التي تحدث الراحة النفسية .

منقوووووووووووول

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
اسفه لتاخري في الرد

دلوعه ادري الدموع لها فوائد لكن للاسف انا دموعي غااااليه علي مرره ماانزلها ابد احيانا احتاج لها تنزل لكن امنعها

اشوف الدنيا ماتستاهل واللي فيها بعد مايستحقوون مو كلهم لكن اللي يغليني ماتهون عليه دموعي ينزلها

لازم اكوون قوويه لاني بصراحه مااحب الحريم اللي كل يوم يصيحوون عند ازواجهم لازم اقوي نفسي من الحين..

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
ترى انا عيوني فاتحة شلالات نياجرا

مشكوورة غاليتي دلع على موضوعك

>>>> الرد الثالث :
يسعدني تواجدك الدائم :: بنت عز وما تبدينه من آراء بين طيات صفحتي

الله يوفقك دائما ويسعدك ونصائحك جميله جدا وأبارك لك بهذه العقليه الناضجه

>>>> الرد الرابع :
كل الشكر لك عزيزتي ريتال

المفروض اسمع ذا الكلام من وحده يرك مو منك إنت وبالذات لأنك تدرسين طب لأن محتاجه مهنتك لتقوية قلب

>>>> الرد الخامس :
يعتيكي العافيه صخب ع الطرح القيم

انا الصراحه بحس اني بنزل دموعي بالوقت المناسب

غير انو شي عنجد بريح النفس و يخفف عنها

تحياتي