عنوان الموضوع : مشكله بنت معانا,, ابغي زوجي يتزوج افتك منه ( مع اختكم اناناسه ) 3 عالم الامومة
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

حبايبي

كما وعدتكم استقبل مشاكلكم عبر الخاص و انشره لكم بدون ذكر الاسم

يعني سر صاحبه الموضوع في البئر و بيتم عندي

كل اللي ابغي منكم تدعونلي الله ييسر امري....

مرحبا اختي عندي مشكله فيني انا متزوجه وعندي عيال الحمد الله

مشكلتي اني ابا ريلي يتزوج ابا افتك منه لان ريلي دايم معصب وايد يشتم حتى اهلي المتوفين

يسبهم حتى عياله وايد يسبهم اريد ارتاح شو رايج هل اشى الى بسويه صح او غلط انا معرسه

من 15 سنه وهو ما يحشمني ولا يحترمني ولا يخليني اشوف خواتي كله لا لا لا لا لا ولا اطلع اذا

طلعت يذلنيه ولا مصروف شو الحل بريج يا اختي ساعدوني اذا يوزته بيتغير ابا اربي عيالي مابا

شى ولايخليني اوصل ارحامي وهودايم في البيت مايطلع وهومن تقاعد وهوكله يفكر في الزواج انا

مايهمني حتى اذا اتزوج شو رايكم .

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
الله يكون بعونج الغاليه ،،، بس السؤال : ياترى اذا عرس بخليج انتي وعيالج في حالكم؟؟؟ اخاف بدال ما كان لوحده متسلط عليكم تنضم له الحرمه اليديده ويسوون حزب ضدكم وانتي تعرفين زين ما زين كيد النساء

احس الفرج من عند رب العالمين عزيزتي ،،، مو بزواجه ،،، انتي لا تفتحين له هالسيره خير شر ،،، وعليج بالاستغفار واللجوء لرب العالمين وحده اللي بيهديه ويسهل امورج انتي وعيالج

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
أنا من رايي المتواضع أنها تحاول تحسن من حياتها وياه بدال ما تخليه يعرس ،، تحيدين في لقاء للشيخ زايد الله يرحمه ويغفره كان يقول أن الريال يحترم الحرمه اللي تكسب بيزات بروحها وما تكون معتمده عليه 100% ويسويلها ألف حساب.. صراحه من تجارب بعض الخوات أحس أن سالفة الصرف هاي تخلي الريال يعامل حرمته بأسلوب قهري واسلوب احتقار

يعني حتى زمان أول الحرمه تخدم تلي ،، وتبيع سمج وتخيط وتسوي عرفتي علي.. حسسيه أنج أنسانه لج جيمتج ،، وصاحبة قرار ،، حاولي تسوين لو مشروع بسيط مثل الطبخ من البيت وهالاشياء وشوفي جان تغير..

وتذكري دوم ،، الريال يحتقر المرأه الضعيفه ،، كوني قويه

>>>> الرد الثالث :
مب حل هذا انه يتزوج وحده ثانيه ........

الله يهديه ياااارب

>>>> الرد الرابع :
الصبر

الدعاء

>>>> الرد الخامس :
الله يكون بعونج