عنوان الموضوع : اهل زوجي ....الله يسامحكم رعاية الاطفال
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

صباح الخير ،،،
هل ممكن نعتبر السكن مع اهل الزوج نوع من انواع الابتلاءات في الحياه .. أنا حقاً لا اشعر بالسعاده او الراحه في سكني معاهم منذ دخولي المنزل.

كل ما اشعر به هو مجرد واجبات والتزامات يجب ان أنفذها تجاههم ..احترامهم..الجلوس معاهم .. مجاملتهم علي أساس راحتي..

اشعر بأنني مراقبه في دخولي وخروجي.. احاول التهرب من الوجود في المنزل لأنني حقاً لا اشعر بالاستقرار هنا .. أرتاح لما اطلع احس بالتحرر..

أكملت ست سنوات من سكني معهم بدأت بعلاقته جميله معهم ووصلت الي انهيار وصد من قبلي لآني ما عدت احتمل ما يأتيني منهم،،، أمور كثيره اكره الخوض فيها لآني ابكي علي حالي كلمات تذكرتها..

بالنسبة لهم أنا ليس لي الحق علي الاطلاع علي أخبارهم ولكن يجب ان أكون كتاب مفتوح لديهم .. الي ان بدأت أغلق هذا الكتاب... للحفاظ علي خصوصيتي.. الامر الذي أستطيع ان أقول انه لا يعجبهم ....

يركزون علي تصرفاتي متخذين من اخت زوجي وأخو زوجي الوسيط لتقديم النصائح لي وتنبيهي علي ما يزعجهم من أمور سخيفه بطريقه غير
مباشره .. الا ان حدثت بعض المشادات بيننا..

ابغي اطلع اليوم قبل بأجر بس بعدنا ما بنينا ..ابغي اعرف كيف اقدر اتحمل تواجدي معهم الي ان نبني ...

الحالة حاليا متوترة جداً ..أنا تعبت ومش حاسه باي راحه ساعات أقول لو ادري جان ما تزوجت وتميت بيت أمي معززة مكرمه.. زوجي الحمدلله زين ومش راضي علي تصرفات هله وهاللي مبصرني وعرض علي الخروج في شقه ولكنني متخوفه من المصاريف ومن موقفهم منا ومن كلام الناس..

محتاره في حالي علما بأنني غير موظفه وأخاف الخروج يأثر علي ميزانيتنا ...

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
يعني ريلج عطاج الحل...
اطلعي دامج مش مرتاحه ولا الجحيم ع قولتج اللي عايشتنه!!!

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
دام في حل وقالج شقة ليش متخوفة ,, عادي الفلوس تروح وترد بس العافية لاراحت بدفعين اللي وراج

وقدامج عشان تتعافين ,,,, الله يعافيج ويحفظج من كل شر ,,, اطلعي وتوكلي على الله
ولاتنسين احترامج لاهل ريلج هو احتراما لاهلج ,,, خلي يسوون اللي يبونه

وانتي لاتردين عليهم الا بالحسنى بيزيد غيضهم وريحي نفسج من هالصدعة وظهري بيت روحج اهم شي

الفكة ,,, ولاتفكرين بالمصاريف عادي الايجار يدفعون بداومه على ايجار الشقة او البيت لين ماتخلصون بيتكم

>>>> الرد الثالث :
انتي موظفه ولا مب موظفه هذا شي خاص فيج
ريلج هو الموظف وهو اللي بياخذ شقه .. عيل ليش يشتغل ويتعب مب عشان يأمن لكم حياه كريمة؟! حق شو الواحد ايمع بيزات اذا هو مب مرتاح
ماتبين تطلعين عشان ميزانيتكم ما تختل !!! مب منطق

>>>> الرد الرابع :
حبيبتي اشتري راحتج واطلعي دامه يت منه وقالج نطلع . اشتري سعادتج ع شو مغصصة فعمرج . الله يهديهم ويحنن قلبهم عليج

>>>> الرد الخامس :
حالي من حالج انتي ست سنين انا 10 سنين... بس الفرق قالج نطلع شقه... انا لا شقه ولا بيت ولا خربطان وللاسف انا اراكض وادور ارض وعلشان ابني وهو ولا حس باي شي... طلعي واشتري راحتج دام الموضوع طلع منه مب منج...
الله يوفقج يارب