عنوان الموضوع : عيادة د. سعاد لطفي .... استفسار للقضاء على السمنة
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

عزيزاتي ...

أبغى أستفسر مين تعالجت عند د. سعاد لطفي اخصائية الجلدية في مدينة دبي الطبية واستفادت وكيف علاجاتها وأسعارها .. قصدي د. سعاد اللتطلع في برامج التلفزيون ..

وفق الله كل من ترد على استفساري وبارك الله فيها ...

سكاكر

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
مرحبا ابااا رقم سعاد ضروري ابا اسوي شد للمنطقه الرقبه شوي نازله عندي ابا رقمها ضروري وكيف اسعارها

>>>> الرد الثالث :
انا جربتها بس فعيادتها الي فالعين الصراحة غالية على الفاضي ما استفدت من اي علاج او كريم وصفته لي و كنت ادفع فكل زيارة بين 3000 و 4000 و على شو على خمس دقايق بس من وقتها غير القعدة بالساعتين و الثلاث لحد ما ادخل و الحمد لله رحت على كوزموسيرج و ارتحت اروح على الموعد و ادخل دايركت و لي نص ساعه مع الدكتورة و ب500 درهم هع ... صح انا كنت اتعالج عندها من اثار الحبوب و كانت بسيطة مو قوية و كنت اسوي بوتوكس لخطوط الضحك حولين العين بس للاشياء الثانية ماعندي فكرة

>>>> الرد الرابع :
انا بعد مفكره اروح كوزمسيرج

اختي عطوها مجموعة عناية بالبشره وبشرتها وايد نايس احين

>>>> الرد الخامس :
انا تجربتي كانت ويا اختها اللي عندها عياده في الشارجه .. واللي سمعته انه اختها شراتها في التعامل والعلاج .. المهم كنت اتعالج عندهم قبل العرس .. ومثل ماقالت الاخت اللي قبلي فلووووس وغلى والله على الفاضي .. تخيلي كنت اييهم من دبي في الزحمه واترياااااا بالساااعاااات من الزحمه اللي عندها (وهذا بالمواعيد طبعا) ويدخلوون اللي يعرفونه واللي علاقتهم واوكي وياااه والباقين والله ايخيسون بالساعات واخر شي يوم تدخلين مال بسرعه بسرعه حتى خمس دقايق ماطولين .. وكل الكريمات اللي شريتها من عندهم بالمبالغ الفلانيه والله العظيم ماسوت لي شي موووووليه .. عقب غيرتها وسرت عياده ثانيه والله ارتحت .. كل حد بالموعد بالضبط غير عن جيه الدكتوره تخليج تاخذين راحتج شو تبين تستفسرين وتسالين .. مب هذيلاك حتى مايعطونج مجال تسألين واتنفسين الا اذا كنتي من معارفهم .. ادري طولت .. الزبده مول ماأنصحج