عنوان الموضوع : بناااااااااات راااااك والسوق الكويتي جديد
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

السلااااااااااااام عليكم جميعا......

يا بنات يا حلواااااااات ويا بنات راس الخيمه الجميلاااااااات ماادري اذا انتو نفسي ما تدخلون السوق الكويتي ولا لا........أنا الصراحه ماعرف شي فالسوق الكويتي مع ان في بناااااات يقولون ان في اشياء حلووووووووه فالسوق الكويتي بس انا ماعندي خبره فشو راااااااااايكم كل وحده تكتب الاشياء الي تقدر تاخذها من هناااااااااك وشو المحلات؟ ونحن نستفيد منها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هاااااااااااااااااااااااااااااه شو رايكم ؟؟؟؟؟؟

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
أغسل ايدي يعني............

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
حبوبه تلقين كل شي فالشارع الكويتي من عبي ووقي ونعول وبدلات وحتى في صالونات وفي بعد محلات اكسسوارات ومخاوير وفي بعد خياييط وكل شي فخاطرج والحلو اللي فيه تقدرين تكاسرين الهندي خخخخخخخخخخخخخخ يعني فيه الغالي والرخيص وووو شو بعد؟؟؟
امممم اللي فخاطرج قوليه وانا برد عليج ^_^

>>>> الرد الثالث :
هلا اختي

في كل شي,,في محلات القطع,,احلى القطع اتحصلينها هناك صوب الغزال والتوفيق والعويس والمحلات اللي جدامها وبو صبيع وطبعا المخااوير,,في محلات الملابس الداخليه ؟,عندج عااصم وايد اوكى وعبود بعد وبخبرج عن عاصم اييب قمصااان نوووم رووووعه والله يعني ماتحصلين ولا محل عنده هذي القمصان وطبعا محلات الجلااليب ,,بدايه السوق الكويتي في محلات وايد روعه جلاليبهم وطبعا في محلات النعل والجنط والاكسسورات والمكياااج وفي محلات العطوور احلى العطور ناخذها من هنااك يعني البهجه وايد وايد تعالمه اوكى والمحلات اللي صوبه يعني مركز على هيئة سوق ههههههه

واهم شي تقدرين اتقولين لهم كم اخر اخر كم ^_______^

بس اباج تدعين لي دعوه حلوه وان الله يحقق امنياتي يارب

>>>> الرد الرابع :
هههههههههههههه والله كل شي فخاطري .....حليله الهندي هههههههه

>>>> الرد الخامس :
الشارع الكويتي امممممممم في كل شي تقريبا بس لكل شي محلات مميزه الي تبينه اتلاقينه بس احس البدلات ما اتلاقين حلوات واايد بس اي شي ثاني اتلاقينه يعني المغربيات في محل فاس للمغربيات ايسوي مغربيات حلو المخاوير في شارع المخاوير العطورات اتلاقين نفس باريس غاليري ارخص اشوي سيري وجربي والعبي لو دورين اتلاقين اشياء عجيبه وحلوه جربي