عنوان الموضوع : امهاآآت ابا حل بلييز !! للساحة الامارات
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

السلام عليكم امهات !

ببا ف الموضوع ولدي عمره سنه وشهر واآآيد يلعوزني ف رقاده ما يرقد عدل

بفهمكن كيف !

هو للحين يرضع بس واااي ينش يرضع مال 5 6 مرات والله تعععببتتت منه الرقاد ماعرفه كل ما رضع وحطيته ع شبريته بعد ساعه ولا ساعتين بالكثير نش ييح يبا خليب بس اكون غفيت شوي الا احصله يصيح انا المشكله اشله واحسه تعود لنه ابوه دوام ماقدر اخليه يصيييح !!

لا تقولن يوعاان لاء والله هو يتعشى اكلات دسمه يعني ياكل اكلنا عادي مش صغير عمره سنه وشهر ويمشي وجي يعني مب رضيع بس رقااده ملعوزني اباره يرقد موااصل

كان فتهر اوكي بس الحين مادري شو ياه كل ساعه يصيح . .

وهو عادي يشرب حليب صناعي بس مب واايد فكرت اعطيه فليل بس لنه ثجيل وما بيوع فليل !؟؟؟

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
للرفع

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
انا ولدي عمره سنه ويومين يوم ما اعشيه عدل يقوم يصيح ويبي يرضع رغم اني ما اعطيه مرضعه بس رضاعه طبيعيه ووجبات عاديه بس يوم أأكله ما يلعوزني ينام ويقوم مرتين بالليل بس .

>>>> الرد الثالث :
اغلب الاطفال هكذا اختي انا بنتي بعد كده ضروري تنش يمكن اكثر من 4 مرات ما تبي حليب لاني اعشيها واعطيها الحليب قبل النوم بس تصحى تبي اللهاية او تشد خلف راسها تقريباً عشان التسنيين لانة بعدها فوق بس 3 وتحت اربع يعني بعده اسنانها يطلعون لذا اكثر من مرة يصحون من النوم اغلب الاطفال حتى ولد اختي بعد نفس الحال

ربي يحفظه لكم

>>>> الرد الرابع :

ربي يوفقج أختي

لا حول ولا قوة إلا بالله

>>>> الرد الخامس :
حبيبتي يمكن عندي الحل او لا بس باقول شي ابنك الله يحفظه يمكن بطنه توجعه لان الطفل ما يبكي الا اذا فيه شي او اخذيه الى الدكتور اخصائي اطفال وهو باذن الله بيقول لك الحل الاكيد