عنوان الموضوع : توووووووبه يحمووووود ما بطلع بدووونك لعشاق السياحة
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

هلااااا خواتي الامهاااات
طبعا كل ام ما تقدر تعيش بدون عيالها بس اذا بغيتي جو مع بو العيال بدون اليهال
شوبتسوين بتقدرين ولا.. بالذات اذا كان عندج اول بيبي ومتعلقه فيه وايد
انا بقولكم موقف صارلي بس اتندمت وقلت......
اقرو احسن

انا ريلي فدوره واي فالويكند بس من فتره تقريبا من شهر ونص كانت بداية دورته فتم شهر وما شفته
وكل ما اي نروح فندق وهالمره قلت ابي اروح مع الريل بدوووووووووون حمودي (طبعا هذا اول بيبي وعمره ست شهور) وانا متعلقه فيه وايد يعني ابد ما يفارقني ودايما ارقده حذالي طبعا هذا حال اي ام
ويه بوحمدان وقلنا بنسير دبي بس بدون حمود لانه ماشالله حشره واذا خذته مابسوي سالفه حق الريل ورحنا دبي ونحن فالدرب ميوده عمري ومب فبالي شي غير حمدان وريلي يقولي من الحين بدا التفكير عيل خلينا نرجع ابرك قتله لا عادي رحنا اتعشينا فالمطعم حسيت انه صدري يعورني قولووو ليش انا متعودت اعطي ولدي من صدري بس واشوية ماي فماشالله صدري دايما يكون فيه حليب ومرت كذا ساعه وانا مارضعته فاحس صدري ممتلي ويعورني ويوم كنا فالفندق خلااااااص وصل حدي ولدي ماشفته اكثر عن نص يوووم وجاااااااان اصيح ابي ولدي وريلي يهديني ويغير السالفه مسكين عسب ما اتضايج وتميت طايحه واصيح واتخيلو ريلي يوم حط ايده على راسي اتخبل جسمج مولع جاستني سخونيه فضيعه حمى على زجام وبلاعيم وكنت بطلع فليل عسب ارد حق ولدي بس ماقدرت اتحرك وتم ريلي مسكين طول الليل يحطلي الكمادات والله غمضني هالطلعه عسب اني اكون معاه وادلعه بس
كريم ما صار نصيب وتمينا على هالحال لين الصبح والسخونه تزيد ويوم ردينا امي قالتلي روحي المستشفى عسب افحص عن المرض الله يبعد عنا وعنكم عسب اذا فيني شي لاسمح الله ما اعدي ولدي
ورحت المستشفى وحولوني مركز الانفلونزا عسب انهم شاكين انه فيني اتخيلو ورحت وعطوني الحبوب وقالولي لو ماراحت الحمى بيكون فيج المرض وكانو بيرقدوني عسب انهم شاكين ويخافون
اني اعدي حد بس مارضيت وطلعت بالغصب وعلى طوووول رحت البيت وخذت ولدي فحظني وسبحان الله والله انه الحمى شوي شوي وبدت تروح وصرت احسن سبحان الله
جان اقول توووووووووووووووووووووبه يحمووود ما بطلع بدونك
وعلى فكره حتى ولدي امي قالتلي مارضى يرقد فليل مع انه شبعان ورقد فديته الساعه خمس
ادري طولت عليكم
بس فعلا احساس الام مافي مثله
حد صارله مثل هالمواقف

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
بصراحه الله يكون بعونج
بس لا ما صارلي شرات موقفج

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
الغاليه انا عمري ما فكرت اترك ولدي

حتى يوم اقول لاختي رقديه عندج عسب ارقد عدل
ارووح ارقد ويااهم ما اقدر اخلييه

مره بس رقدت رووحي وما رقدت عدل

وما افكر اخلييه يوم كامل بعيد عنييه
اطلع طلعه مال كم ساعه ارد ولهاااااانه علييه

ويوم بفكر اهده للحج ان شااء الله
وما اتخيل ايي يوم وولدي بعييد عني

والله لا يفرقج عنه ابدا يااارب ..
والله يسعدج وييوفقج

>>>> الرد الثالث :
عاد انا مثلج تركت بنتي عند خواترس من الحليبي من الصبح لين العصر
بس تدرين ليش يتج الحمه لان صدرج سوى حليب والياهل ما رضع
و ما حسيتي ان صعب اترضعين

>>>> الرد الرابع :
يالله يا قو قلبج حليله ولدج صغير 6 شهور ماعورج قلبج عليه تخلينه وتروحين؟؟
اصلا" وناستج انتي وريلج الا يوم تشوفونه يلعب عندكم - شفتي كيف الله عاقبج يوم فريتيه وسرتي عنه حليله؟
لا تخلينه مره ثانيه الله بيحاسبج عليه هذا ولدج انا اروح الدوام واقعد اطالع صوره فالتلفون لين ماارجع من كثر ماانا ولهانه عليه

والحمى اللي يتج هذا لان صدرج فيه حليب وولدج مارظع كان المفروض تشلين شفاطه معاج - انا يوم اداوم اشل معايه الشفاطه لان ماشاء الله ينترس حليب لين ارجع ويعورني

الله يخليلكم حمودي ولا يفرق بينكم -

>>>> الرد الخامس :
قلب الام ربي يحفظه ان شاء الله الغاليه طلعي عادي وشلي وياكم البشكاره يوم اذ تثقين فيها وقسمي وقتج بينه وبين ابوه عسب ا تظلمين احد