عنوان الموضوع : فزعتكم يا حلوات ازياء موضة
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

الله يصبحكم بكل خير يا حلووين
عساكم بخير وسعادة
اختكم اتوهقت وتبا فزعتكم ،انا يا حوات شريت لزوجي قمصان من جي2017 من برا الديرة وجايباهم هدية له وللاسف الشديد
ولا واحد جا كلهم صغار فما اعرف اذا ينفع والاقي خياط اة خياطة شاطرة تزبط لي ياهم او تدبرهم بمعرفتها طبعاً ما ينفع موضوع الترجيع لانهم مو من هنا فياريت حبايبي تساعدوني وتنصحوني اش اعمل لان بجد كان الموضوع محبط فوق ما تتخيلون لي وله والله انحرق قلبي يوم انكسر خاطره ، ومو واحد والا اثنين بحوالي الالفين وشوي يعني حرام يروحو ع الفاضي
اش تنصحوني فيه ولكم مني احلى تحيه

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
اختي اذا صغار شو بيسوي الخياط.. عوضكم على الله.. اعطيهم هدية حق حد من اهلكم.. او بيعيهم اذا جداد..

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
اختي انتي من اي اماره اذا في الشارقه بدليج خياط ممتاز اسمه فيفا رجالي في منطقة المريجه هو محل اقمشه + خياط خاص للرجال بس يعدلون لج
انا مره ولد اخوي كان شاري بنطلون جينس بربري من المانيا وكان قصير شوي عليه ما اعرف كيف ماجيك عدل في المحل بس يوم وداه حق فيفا ضبط له البنطلون

>>>> الرد الثالث :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملاك الشارجه
اختي انتي من اي اماره اذا في الشارقه بدليج خياط ممتاز اسمه فيفا رجالي في منطقة المريجه هو محل اقمشه + خياط خاص للرجال بس يعدلون لج
انا مره ولد اخوي كان شاري بنطلون جينس بربري من المانيا وكان قصير شوي عليه ما اعرف كيف ماجيك عدل في المحل بس يوم وداه حق فيفا ضبط له البنطلون

حبيباتي تسلمون جميع ..
اختي ملاك انا بعجمان بس عادي اروح اذا هو كويس اعطيني العنوان ولو فيه رقم تليفون اكلمهم وربي يسهلها ويفيدني يااااارب ويسعد قلبك ويفرحك

>>>> الرد الرابع :
بيعيهم بالكراج سيل اذ مالبسهم
وردي اشتري غيرهم

وينقل للقسم المناسب

>>>> الرد الخامس :
موووووووووووووفقة