عنوان الموضوع : فرفشة زوجية عالم الامومة
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

هذاي اول مشاركة لي بالمنتدى وان شاء الله الكل وياي يتفاعل الحياة الزوجية مَ تخفى من الهموم ?كن فيه اشياء فيها تتم بذاكرتنا
شو شعورج في اول لحظات لقاج بريلج شو الموقف اللي صار وضحكج
ببدآ أنا
اول ماشفته ماكنت خايفة و? شيء شعور عادي وريلي يصير لي ولد عمي
وسبحان الله هو اللي كان مستحي وانا عادي ههههههههههه
الموقف اللي ضحكني
كان يأكلني ومايعطيني مجال امضغ لقمتي فكان فمي مليان فتخيلوا الويه عاد

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
هلا اختي اممممم ريلي ماكنت اعرفه وااايد بس اهلي وايد مع اهله ومن نفس الجبيله ......

المووقف الي ضحكني وانقفط صدق !!! سوينا نضره شرعيه وطبعا انا ماكنت اعرف هسوالف المهم هو يبا يقعد جام انا مديت ايدي هههه بعدين هو ماعرف شو يسوي ومد ايده وعاد انا ماصدقت ابي اسلم بلخشم قربت ويهي خخخخخخ طبعا هو يلس وانقفط رديت ويهي مكانه ههههههههه تخيلووو عاد كيف ويهي قفط احس بموووت صيااااح ههههه لين الحين يذكرني فهلموقف ....وبسس

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تاجرة خلطات
هلا اختي اممممم ريلي ماكنت اعرفه وااايد بس اهلي وايد مع اهله ومن نفس الجبيله ......

المووقف الي ضحكني وانقفط صدق !!! سوينا نضره شرعيه وطبعا انا ماكنت اعرف هسوالف المهم هو يبا يقعد جام انا مديت ايدي هههه بعدين هو ماعرف شو يسوي ومد ايده وعاد انا ماصدقت ابي اسلم بلخشم قربت ويهي خخخخخخ طبعا هو يلس وانقفط رديت ويهي مكانه ههههههههه تخيلووو عاد كيف ويهي قفط احس بموووت صيااااح ههههه لين الحين يذكرني فهلموقف ....وبسس

ههههههههههههههههه حلوه تبين تخاشمين خخخخخخخخخ
انا في النظرة الشرعية كنت تحفه ما اضني وحده سوت سواتي ههههه اختي الله يهديها اهي اكبر مني لما طلعت على شان اسلم على الخطيب ويشوفني النظرة الشرعية قالت لي تغشي عيب تطلعين جي وانا ما اعرف سويت لي قالته ورحت اسلم عليه بالايد يعني عيب يشوف ويهي ومب عيب اسلم هههههههههه عيل اهو شو ياي يسوي يوم اني اخر شي بتغشى ولكن الفقير ما اعترض

>>>> الرد الثالث :
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

>>>> الرد الرابع :
للررررفع

>>>> الرد الخامس :
هههههه انا بصراحه ماكنت مستحيه منه كثر ماكنت مستحيه من اهله
هو كان بموت من المستحى حتى قبل لايدخل بيتنا عسبت النظره الشرعيه فصخ نعاله برع البيت ههههههههههه مشكلته اربيع اخوي الروح بالروح
واخوي ماقصر يطلع كل فضايحه