عنوان الموضوع : سرير المشاكل لتربية طفلك
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

السلام عليكم بنات اشحالكم وكل عام وانتوا بخير. موضوعي غريب شوي بس أبا أخد رأيكم أنا حياتي انقلبت 180 درجه من سنتين. اول شئ كانت عندي شغاله تمت معي سنين كنت أعامله أحسن معامله مدلعتنها ملابس وطلعت وياي وجي. بس تمت اضيقني وأنا عصبية بطبعي ما أتحامل وضربتها أكثر من مره. وماحبيت أسوي جي وندمت بعدين. وبعدين سافرتها لانه كانت تبا تسافر. المهم بعدها بكم شهر. حصلت وحده تبيع أثاث مستعمل عجبني وأنا اول مره اشتري أثاث مستعمل بس خديته لان السريري شبها سرير حريم السلطان خخخ. المهم. من خديت هالاثاث حياتي صارت كئيبها وكرهت البيت وكرهت زوجي وأبا أطلق نفسيتي تغيرت حتي سرت ما أتحمل حد ابدااا حتي أبوي وعمي وحليله وزوجي بعد وقدمت علي خلع بس زوجي تم متمسك فيني لين ماكنسلت القضية وبعدين من فتره شوفت قطه ميته بس مؤ متحلله ولافيه ريحه خايسه تحت الغنفه في الحوش. شكلها كأنها منحطه شكله جي يابس وغريب. وبعدين خليت الشغاله تعقها برها وبعدها يومين أحس إحساس الخوف بس أنا موخايفه بس الإحساس موجود. المهم الحين أبا اعرف الأثاث فيها شئ ولا لا. علي فكره ألحرمه اللي خديتها عنها الزوجه الثانية وكانت تبا تعطيني بأي طريقه حتي عطتني فوقها أشياء وانت كنت ما أبا إلا سرير بسبب عشقي لمسلسل حريم السلطان وسرير مثلها بالضبط طبعا أنا تغيرت شوي بس بعدي حزينة والحين أبا أتخلص من الأثاث كلها. بس أبا اعرف ممكن يكون الأثاث فيها شئ ولا أنا أتخيل

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
وعلي فكره إشغاله سوتلي بس فساد خلاص.

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
انا مافهمت حبيبتي قصدج ممكن الخدامه تكون مسوتلج شيء عشان ماترتاحين ؟
الحرمة الي اشتريتي منها تعرفينها ولالا؟ ولا بس جي شريتي من عندها و ماتعرفينها؟ اذا تعرفينها تخلصي من السرير ..... ( تتخلصين من كمن فلس أحسن من انه يدمر حياتج كلها )

ممكن يكون وسواس وممكن صدق ...... انتي حطي الرقية الشرعية واقري سورة البقرة عشان لو كان في شيء لا سمح الله يروح !!!!

الله يكون بعونج اختي

>>>> الرد الثالث :
عقي السرير وانا أفضل ما تاخذين شي مستعمل ماتدرين منو مستخدمنه..

>>>> الرد الرابع :
!!!!!!! هذا اساس انتيكه يمكن

مرات بعض الاغراض لها طاقه سلبيه

مثلا الالوان تلعب دور في نفسية الشخص

وفي ناس يتحسسون من بعض الاشياء يمكن مصنوع من ماده تسوي لك هبوط او شي

موضوع السحر مااعرف عنه!اذا كان السرير فيه شي

بس بالعاده الاشياء القديمه والانتكيه مصنوعه من كثير اشياء مثل الغشب ثقيل وحديد ونقوشات ونحاس اتصور تغمي على القلب

يعني مب للنوم عليها يمكن اثاث البيت عندك يختلف عنها فتحسين بالفرق

ولكن من كلامك ذكرتي انك كنت تتضايقين بسرعه لدرجة ضرب الشغاله وهذا شي جداً اختي كبير

نحن نتضايق بس مانضرب حرمه مسكينه وهي حره بس تشتغل براتب

يمكن اختي هذه حاله نفسيه عندك يمكن عندك نوع من الزعل او الاكتئاب يحتاج علاج او راحه نفسيه

والقطه عادي دوم نشوف قطط ميته في الشارع يمكن كانت صدفه بس

اعرف اختي تحسين بتعذيب ضمير بس لا تضريب الشغاله لو تغلط بس صرخي عادي تعرفي في منهن يحسسن ويمكن يطلعن او يهربن ويسون مشاكل لانهم آدمي مثلنا مثله

والسرير تخلصي منه

>>>> الرد الخامس :
السرير فعلا انتيكه من النحاس وجي وماعرف ألحرمه اللي خديتها عنها وعن الشغاله كنت مسويها حقن مجهري وكان يبلي راحه وهدوء وتعرفوا في الفترة قبل يحطوا يخدوا البويضات كلها حقن وحبوب يعني أي وحده في هالمرحله بتعصب أنا عصبية بس كنت ازقرها ما ضربتها إلا في هالفتره بس وكلها منها لدرجه أن بنتي في الفترة هاي ماتباها وكنت مااتحرك بعد ما حطوا لي الأجنة وكان تعصب فيني بكل تصرفاته حتي ماعرف شو تسوي لبنتي لم كانت توديها الحمام بنتي صارات هالفتره ماتباها وتمت أنا أسوي كل شئ لبنتي وهي بعد تعصب فيني وما تسمع الكلام لين ما ضربتها مرتين وأنا ممنوع عني الحركة بس أحس أنها سويت جي عشان ما احمل وفعلا ما ثبت الحمل يعني كان ضرب منها هي سبب