عنوان الموضوع : ملابس السباحه وشنطه الجيم سلامة الحمل
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

هلا وغلا

حبيباتي منو عندها لبس سباحه للجيم
وممن وين خذته
ويااااااااااااليت لو تحط لي صووره
لاني مابغي اروح وشوف العالم لابسين شي غير
وانا شاريه شي ثاني بالغلط

2-شنطه الجييم شو تحطون فيها ؟

3- اذا تدخلين سونا تحطين شي علي جسمج وويهج
مثلا صابون الحمام المغربي اي شي جي عشان تستفيدين من البخار ؟؟؟

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
مشكورين عالردود اللي تارسه الصفحات

>>>> الرد الثالث :
هلاااااا

السلام عليكم اختيهـ

حبيباتي منو عندها لبس سباحه للجيم
وممن وين خذته

خذيته من Nike قطعه وحده مريح ونايس وفي محل في الخالديمه مول حق الرياضه ناسيه اسمه ... وعندهم اشكال وايد ممكن تختاري منها بس لا تنسي تاخذي معاج النظارات حق السباحه لانه الماي متروس كلور وعيونج بتتم تعورج من الكلور ...

2-شنطه الجييم شو تحطون فيها ؟

ملابس الجيم وملابس حق السونااا او الجاكوزي وكيس بلاستيك علشان الملابس يوم تكون مبلوله واخذ بعد صابون مغربي هممم وليفه وزيت لوز ومقشر حق الويه وبعد اخذ شبشب علشان امشي براحتي واخذ بعد فوطه صغيره الف فيها شعري ووحده كبيره حق الاستحمام هممممممممم جي خذيت كل اغراض البيت هههههههه ويستغربون يوم اقعد 3 ساعات في الجيم وناسه والله

اذا تدخلين سونا تحطين شي علي جسمج وويهج

حطي زيت لوز في جسمج واقعدي في السونااا 15 دقيقه وبعد زين لو جبتي حمام زيت حق الشعر والمقشر حق الويه يوم تطلعي من السونا

مثلا صابون الحمام المغربي اي شي جي عشان تستفيدين من البخار ؟؟؟

اقعدي في البخار 10 دقايق وحطي صابونه الحمام المغربي واتري 5 دقايق واتسبحي عقب افركي جسمج باليفه

وكذا تكوني استمتعي بالجيم وحللتي فلوسه ههههههه ....

تحياتي لج

>>>> الرد الرابع :
ما اعرف الصراحة
ان شاء الله حد يفيدج حبوبة
للرفع

>>>> الرد الخامس :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مس مبدعه
هلاااااا

السلام عليكم اختيهـ

خذيته من Nike قطعه وحده مريح ونايس وفي محل في الخالديمه مول حق الرياضه ناسيه اسمه ... وعندهم اشكال وايد ممكن تختاري منها بس لا تنسي تاخذي معاج النظارات حق السباحه لانه الماي متروس كلور وعيونج بتتم تعورج من الكلور ...

ملابس الجيم وملابس حق السونااا او الجاكوزي وكيس بلاستيك علشان الملابس يوم تكون مبلوله واخذ بعد صابون مغربي هممم وليفه وزيت لوز ومقشر حق الويه وبعد اخذ شبشب علشان امشي براحتي واخذ بعد فوطه صغيره الف فيها شعري ووحده كبيره حق الاستحمام هممممممممم جي خذيت كل اغراض البيت هههههههه ويستغربون يوم اقعد 3 ساعات في الجيم وناسه والله

حطي زيت لوز في جسمج واقعدي في السونااا 15 دقيقه وبعد زين لو جبتي حمام زيت حق الشعر والمقشر حق الويه يوم تطلعي من السونا

اقعدي في البخار 10 دقايق وحطي صابونه الحمام المغربي واتري 5 دقايق واتسبحي عقب افركي جسمج باليفه

وكذا تكوني استمتعي بالجيم وحللتي فلوسه ههههههه ....

تحياتي لج

فديت رووحج استفدت منج الصراحه
لاني سرت شفت لبس الرياضه في مارينا لقيت شورت فوق الركبه بس حلو وقطعه وحده
انا قبل كنت اسير الجيم بس يالله اخلص ايروبيك واركض عالبيت فماعرف كيف استفيد من الجيم صح
اماا الحيين فاضييه قلت خليني اقزر وقتي هناك حتي لو 4 ساعات

فالبخار او السونا شو تلبسين ؟؟

وثانكس حياتي عالرد