عنوان الموضوع : بنات جامعه الاماااارات الفززززززززززعه التدريس الاماراتي
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

الغاليااااات منو تسااااااااااااااعدني و تفهمني عن هالمساقاااات يا بنات الاداره و الاقتصااااااااد

prince of fiance

priciples of microeconomics

statistics for business

و سلااااااااامتكم

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
مااقدر افيدج لاني علووم انسانيه

ان شاءالله البنات يفيدونج

وبعد تقدرين تروحين الارشاد تبع كليتج وهم يشرحولج كل شي وينصحونج شو تاخذين اول شي وجي .. بتستفيدين

الله يوفقج

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
افاا عليج

الفاينس مساااق حلوو فيه حسابات اهو تقريبا شرات الاكاونت بس لازم تركزين و تشدين حيلج بس نصييييييحة لا تاخذينه عند خالد الملا اخذيه عند بالخير يقولوا حلو شرحه و فيه واحد ثاني هندي بس نسيت اسمه

المايكروو ضمني فيه الامتيااز لانه وااايد حلو بتاخذين شو الاشيا اللي اللي راح يزيد الطلب و اللي راح يقلل و اخذيه عند مس داااون فنانه شرحها واايد حلوو

ستات 1 كله يعتمد على الاكسل و بصراحة انا كل ما ارجع كنت اشوف اللي خذيناه و الحمد لله ما صعب علي شي الحمد لله خذيته عند عماد بعد شرحه حلوو بس جنه طلع

و اذا محتاجة اي مساعده انا موجوده

>>>> الرد الثالث :
والله ما عندي علم ان شاء الله البنات ما بيقصرن معاجـ بالتوفيج حبوبهـ

>>>> الرد الرابع :
نو اي ديا ... اب اب اب

>>>> الرد الخامس :
حببيت شوفي تمويل المصارف اللي هو فايننس ربعي وااااااااايد يمدحونه بس شوي صعب وعالعموم مافيه شي بالدنيا إيي بالساهل

وبالنسبه لأحصاء الأدارة انا خذته عند عبدالله الحديد وبصراحه يباله شوي بس حلووووووووووو ويبت فيه بي بلس للعلم خذته حر

وبالنسبه للمايكرو فديتج هذا المساق بنات السيايه ياخذنه وياكن مطروح عندهن في التطبيقات المحوريه وبصراحه اعرف وحده شااااطره رسبت فيه وعادته بس طبعا مافلحت فيه لأن هذا تابع لكلية الاداره و هي سياسه علوم انسانيه طبيعي راح يكون غلس عليها بس بنات الادراه ممشيات فيه