عنوان الموضوع : (الدبلوم العالي في تطوير تجارة المجوهرات) اللي تعرف تشارك في الامارات
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

مرحبا بنات

انا قبل اسبوع سرت ((المعهد الوطني للتعليم المهني)) عندهم دبلوم عالي في تطوير المجوهرات، وقدمت اوراقي بس انا خايفة وتعبانة من التفكير في الموضوع انا اولا اشتغل وموعد الدارسة العصر من الساعة 4:30 الى 8:30 ، والحين السؤال واللي تعرف الله يخليكم تجاوب لاني تعبانة من الموضوع:

مكتوب في ورقة المقررات السنة الدارسية الاولى الربع السنة الاولة مجموع 21 ساعة والربع الثاني 21 ساعة والربع الثالث 21 والربع الرابع 21 ساعة لما حسبت الساعات مع دوام مدة 5 ايام في الاسبوع طلع تقريبا شهر ، انا مب عارفة شووووووووووووو الموضوع الله يخليكم اللي عندها اي خبرة في الموضوع تجاوبني وشوووو المستقبل من ورا هذا الدبلوم

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
ما في رد معقولة ردووووووووووووووو علي ارجوكم لاني بحيرة من امري

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
انا كنت بقدم عندهم بس اوقاتهم ابدا ما تناسبني الكلاسات تبدا من 5 لين 8 ( هذا من سنة ) يمكن الحين جدموا نص ساعة بس بعد وايد و البرنامج كان 4 ايام اظن في الاسبوع هذا اللي اعرفة

>>>> الرد الثالث :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Maria_Louisa
انا كنت بقدم عندهم بس اوقاتهم ابدا ما تناسبني الكلاسات تبدا من 5 لين 8 ( هذا من سنة ) يمكن الحين جدموا نص ساعة بس بعد وايد و البرنامج كان 4 ايام اظن في الاسبوع هذا اللي اعرفة

مشكورة اختي على الرد صح اوقاتهم ما تناسب لان عندي عيال ومب عارفة شوووو اسوي بس اذا كانت الدارسة تخلص بسرعة ممكن التحق بس مب عارف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

>>>> الرد الرابع :
اقدر ادخل عرض واسأل شو قصة المعهد هذا وهل هو ببيزات و شو من جورات فيه ؟!!!

وعيبني اسم التخصص اللي اخترتيه وايد حسيت قلبي دق يوم سمعت اسمه

>>>> الرد الخامس :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *خدلج*
اقدر ادخل عرض واسأل شو قصة المعهد هذا وهل هو ببيزات و شو من جورات فيه ؟!!!

وعيبني اسم التخصص اللي اخترتيه وايد حسيت قلبي دق يوم سمعت اسمه

هذا اختي تخصص تطوير صناعة المجوهرات وتقريبا بيزات رمزية