عنوان الموضوع : دورة البرمجة اللغوية العصبية تعليم الامارات
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

السلام عليكم

بنات انا حابة اخذ دورة البرمجة اللغوية العصبية ( في الشارجة او عيمان او دبي)

فاللي عندها فكرة عن ها الدورة ووين ممكن تنطرح تخبرنا

وعندي اقتراح : ليش ما انسوي قسم في المنتدى يتكلم عن الدورات المهمة اللي تنطرح في الامارات , لانكم مثل ما انتو عارفين لازم الانسان دوم يطور من نفسة , بانة ياخذ دورات من كافة المجالات مثل دورات كمبيوتر لغة او دورات نفسية او حل المشلات وغيرة

فاللي ابي منكم كل وحدة تخبرنا عن الدورات المهمة اللي سارتلة تو اللي تبيغي تسيرلة واذا تعرف تخبرنا عن المكان اللي يطرح ها الدورة

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
(( يـــاحي يــا قيــوم بــرحمتك استـــغيث فــلا تكــــلني الـى نفســـي طرفـــة عيـــن))

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
[QUOTE=قدري عالي;8479694]السلام عليكم

عندي اقتراح : ليش ما انسوي قسم في المنتدى يتكلم عن الدورات المهمة اللي تنطرح في الامارات , لانكم مثل ما انتو عارفين لازم الانسان دوم يطور من نفسة , بانة ياخذ دورات من كافة المجالات مثل دورات كمبيوتر لغة او دورات نفسية او حل المشلات وغيرة

عزيزتي حياج الله أقتراحج وايد مفيد ألنا وأتمنا المنتدى ياخذون الموضوع بعين الأعتبار والدورات تشمل كافة المجالات في الأمارات كلها ..لتستفيد أكبر شريحة ممكنة...يزاج الله خير وموفقة أنشالله .

>>>> الرد الثالث :
[QUOTE=um sheikha;8498247]
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قدري عالي
السلام عليكم

عندي اقتراح : ليش ما انسوي قسم في المنتدى يتكلم عن الدورات المهمة اللي تنطرح في الامارات , لانكم مثل ما انتو عارفين لازم الانسان دوم يطور من نفسة , بانة ياخذ دورات من كافة المجالات مثل دورات كمبيوتر لغة او دورات نفسية او حل المشلات وغيرة

عزيزتي حياج الله أقتراحج وايد مفيد ألنا وأتمنا المنتدى ياخذون الموضوع بعين الأعتبار والدورات تشمل كافة المجالات في الأمارات كلها ..لتستفيد أكبر شريحة ممكنة...يزاج الله خير وموفقة أنشالله .

>>>> الرد الرابع :
انا بعد الغاليه شراتج ابغي اخذ دورة البرمجه اللغويه العصبيه بس ما اعرف وين وان شالله البنات افيدونا واقتراحج رائع وان شالله انفذونه في المنتدى

>>>> الرد الخامس :
انا بعرف مؤسسة ممكن تعملها إذا بتكون قروب من 10 اشخاص

وهاد المؤسسة بدبي وإلها فرع بعجمان