عنوان الموضوع : مجرد اقتراح التدريس الاماراتي
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

مرحبا خواتي
اللي خاطرها تسافر وعندها هوس السفر ولازم تسافر هالصيف
مافي داعي تغامر وتروح اخر الدنيا والحين المرض انتشر في اغلب دول العالم
ليش ماتسافر دول عربيه او خليجيه .

هذا مجرد اقتراح

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
مشكـووورة الغالية على الاقتــراااح

الدول العربية حلوة بس مشكلتها الاستغلال الغير طبيعي للخليجيين فيها

انا رحت مصر وسوريا ولبنان .. ماحبيت من هالدول غير مصـر رغم انها أكثر دولة تستغل السياح الخليجيين

أتوقع تونـــس حلـوة وشعبها جدا راقي هاللي شفته من خلال تعاملي مع تونسيات عايشات فالبلاد عندنا ,, المغرب بعد فيها طبيعة لكن ضررها أكثر من نفعها وطبعا الكل فاهم قصدي خخخ

تقبلي مروري مع التحية

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
يا اختي اناس تسير الدول الاجنبيه مب من فراغ.....دول الخليج واين تنطاح في الصيف كل دوله احر عن الثانيه يعني نطلع من حر و ندخل حر......و الدول العربية مثل ما قالت الأخت رويانه يستغلون السائح استغلال غير طبيعي.....

على كل حال انا وحده بمسك ارضي و ما بطير مكان خير شر لوووووووول ما ادري من واين طلعو لنا بهالمراض و العلل

>>>> الرد الثالث :
والله الواحد يخاف حتى في بلاده من المرض وين تبون يلسو في بيوتكم واذكروا الله والله ان يا على السفر كلنا نبا نسافر وانغير جونا الحاااار الي يشوي بس شو نقول حسبي الله ونعم الوكيل...

>>>> الرد الرابع :
انا الصراحه وحده اسافر دول الخليج ودول العربيه
مال اول ترا اتقولون حر وما عرف شو الحمدالله الحين كل شي مكيف
وعن الاستغلال الصراحه انا اشوف انه الي يعطيهم فرصه يستغلونه
لاتعطونهم ويه واذا استغلوا ارمسوا قولو بنشتكي ولا شي والله بيزيغون -.- لازم الواحد يعرف يتصرف يعني مب بس الدول العربيه حتى تركيـــا يستغلونج في كل مكان فيه الزين والشين
وبعدين شي طبيعي اذا زودوا السعر علينا لان الدول الي نسيرها سياحيه وشي طبيعي يكون سعر ثاني لسياح ..
يعني انا مجربه كمن دوله عربيه وخليجيه في الصيف روعه الصراحه واستانسنا وعالاقل بيزاتج بتسير عند عرب مب عند انجليز

>>>> الرد الخامس :
اللهم أمنا في أوطاننا وإحفظنا جميعا آآآآآآآآآآآمين