عنوان الموضوع : أريد اعرف شو أحسن العصايرالمعلبة لأطفالنا؟ للسياحة
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

السلام عليكم...

بنتي عمرها سنتين وثمان شهور.. دايما احتار في ماركة العصاير المعلبة المفيدة والمضمونة باذن الله.. فيه وحده عندها فكرة..؟؟ مع اني اعرف ان الفريش احسن شي.. بس مرات احتاج اشتري من الجمعية العصاير المعلبة..

الله يجزيكن الخير..

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
لاكنور للأطفال في منه بالبرتقال وكوكتيل ومانجو مكس كله حلو ونسبة الكالسيوم فيه وايد يعني مفيد وأنا عن نفسي ما أشرب بنتي إلا هالعصير من يوم ما كانت صغيره وللحين .

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
الله يبارك فيج ويحفظ لج بنتج.. ما قصرتي اختي

>>>> الرد الثالث :
شوفي إختي الاطفال أمانة بين ايدينا لازم اندور على شي صحي ومفيد ونبتعد قدرالإمكان عن المحفوظ....بالنسبة للعصاير لو تسوينه فرش أحسن لو ما قدرتي...انتبهي لشيئين " المواد الحافظة " و " تاريخ الإنتهاء والانتاج " دوري العصائر الخالية من المواد الحافظة واالي يكون فيها التاريخ بين الأنتاج والانتهاء واااايد قصير" مدة قصيرة "
عندج مثلا المراعي أو الروابي عصير البرتقال خالي من المواد الحافظة....... بس عصير الفواكه المشكلة للمراعي والروابي فيها مواد حافظة ... فعصير البرتقال أضمن ...وهكذا أنتي إقري على كل عصير يكتبون كل االي موجود فيه وابتعدي عن النكهات والألوان .... والله يحفظلج بنتج

>>>> الرد الرابع :
ال مكتوب عليه نكتار أفضل نوع ثم ال مكتوب عليه عصير وال ما ليه فايده هو ال مكتوب عليه شراب

>>>> الرد الخامس :
أحلي عصير لاكنور..
أن بنتي عمرها سنه وشهرين بس تشرب عصير لاكنور مانجو وكوكتيل..ومرات تشرب عصير المراعي..