عنوان الموضوع : ساعدوني شو الحل مب قادره اربي عيالي
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

السلام عليكم

والله ياخواتي ماعرف شو اقولكم وايد تعبت عندي بس 2 ولد وبنت الله يخليهم ويحفظهم تربيتهم واااايد صعبت عليه وايد اكلمهم بالزين وبالعدال حركيين زياده عن اللزوم وانا طبيعتي واااااااااايد هاديه وماعدنا حد من صوبنا

شيطان ولا اقصد يعني نشيط زياده عن اللزوم ولدى ماايلس مووول تعبت وياه عقب طلوع الروح يسمع الكلمه والبنت من كبرت ماعرف شو ياها تمد ايدها على كل حد وماتخاف مني لو اقولها خلاص انتي مب شاطره انا

مابوديج ويايه اطنشني وتكمل ظرب ولا تخريب ولا شو ماكان في ايدها اقولها انا زعلانه منج مابعطيج حلاوه تعالي وعقب بعطبج ماتعبرني بالمره اعاقبها ماتخاف مني شو ماحاولت وياها تعاند تجاهل المهم تسوي اللي في راسها

وهي توها يدوووب سنتين بس والولد اهون شويه صح نشيط بزياده الله يحفظه والمدرسات يشتكون من حركته واااايد بس على الاقل في الاخير ولو انع يطلع عيني يسمع الكلمه بس مب قاااااادره اتمنى اعيش ويا عيالي براحة بال

وهدوء اعصاب واستقرار ابدددد مافي مجال وكله كوم وان طلعنا وياهم كووووووم نااادر مااشوف حد يسوي شراتهم وايد يحرجونا بالزعيج والصريخ ويراكظون عنا شرق وغرب يسبلوووبنا جدام خلق الله ولا ريلي تعالوا شوفوا

حالته مسكين يحط ايده على عقاله ويرررررركظ وراهم وايد وايد ينحرج ويحلف مايطلعهم مره ثانيه وان ربطناهم في القاري صريخ وكرنفال يسولنا بصراحه وايد مزعجين ويسببولي احراج شو الحل ساعدوني اللي كانت تعاني

شراتي وعقب لقت طريقه تفيدني واللي عرظت عيالها على دكتور دخيييييييييييلكم لاتبخلون عليهانه يمكن انا مب عارفه اتعامل وياهم بالطريقه السليمه ولا يمكن في طريقه معينه تفيد وياهم انا عن نفسي اعرف انه لابد من وجود

طريقه بس يمكن انا لين الحين مب قادره اتوصللها

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
عندي ولد نفس الشي
استوت اعصابي مشدوده وعصبيه زماعندي تركيز ووايد انسى وقالي الدكتور اوديه حضانه وان شاء الله بوديه

اما يوم تتطلعون خذيلهم سيكل صغيرون وسهل الحركه خليهم يمشو ووياككم بالسيكل انا جي سويت ويا ولدي استوا يممشي وياي وما يشرد وما يخرب الاشياء المعروضه على رفوف المحلات

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
الله المستعان

>>>> الرد الثالث :
الكل يعاني اخواتي بس صدقوني العيب فينا قبل مايكون في الاولاد كريقتنا في التربيه فيها اخطاء وايد اطلبي سيديهات تربية الاولاد في عندك موقعالفرحه فيه اسليب جيدة في طرق التعامل مع الاطفال وكذلك حفظ القران يساعد مئة بالمئة في هدوء الطفل وتركيزه

>>>> الرد الرابع :
و الله تربية العيال مو سهلة ابدا ولا تدريسهم انا افكر كيف ابونا و امنا ربونا و درسونا لين ما كبرنا و الله هم كبيرررررررررررررررر

>>>> الرد الخامس :
الله يعين و الله يستر