عنوان الموضوع : استبيان:هل تؤيدين الزواج عن طريق الحب او الزواج التقليدي؟
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

مرحبابكم والله في موضوعي....

بغيت آراكم حول هذا الوموضوع ... وهل انتي تايدين الزواج عن طريق الحب او

الزواج التقليدي وليش ؟ وانتي تزوجتي عن طريق الحب او زواج تقليدي و

حسيتي احسن..هل مثلا انتي تندمتي انج تزوجتي عن طريق الحب ؟؟

لانه الصراحه هل الموضوع شاغل بالي اللي يقولي الزواج اتقليدي احسن ..

والزواج عن طريق الحب ممكن عقب فتره الريال يكون دايم الشك ابحرمته ومن

هذا الكلام ...

انا ابا عرف شو هو الصح ؟؟ خبروني

ابا ارائكم الحلوه .. وابا تفاعل يمكن وحده عندها نفس سؤالي واستفساراتي وهي بعد بتستفيد..

والسموحه منكم اذا طولت

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
أختي الصراحه في زواجات تقليديه نجحت ونجحت واااايد وفيه اللي فشلت وهم الزواج عن حب مب دوم يكون ناجح ولاهودوم فاشل
أنا عني اتزوجت عن حب والحمدلله مرتاحه وبالعكس اتذكر هالأيام أنا وريلي ونستااااانس وبالنسبه لللغيره الحمدلله ماشي غيره أوشك من هالناحيه ليش اني حبيته قبل بالعكس وأعرف ناس وايد تزوجوا عن حب ومرتاحين
في النهايه كل شي الغاليه نصيب ومحد يدري بالغيب

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
انا اايد الزواج التقليدي .... امثل ما يقولون الحب يطلع بعد الزواج ...و كل شي يكون بالحلال ....
يعني ما سرت اكلم واحد واحبة من ورا اهلي .دون علمهم ..( هالشي بروحة بيخلي الاي احبة ما يوثق منى ويمكن اطيح من عينة اذا انا رحت اكلم شاب من دون علم الاهل ..

>>>> الرد الثالث :
انا رايي الزواج التقليدي افضل و ادوم للاتنين و كمان ان الزواج علي سنه نبينا محمد و علي دين الاسلام يجب ان يكون في محيط العائله و ده حفاظ للبنت و تعزيز لكرامتها
و عن تجربه شخصيه انا لي صديقه عرفت زوجها و حبته سنتين و بعدها خطبا 5 سنوات كانا مثال لروميو و جوليت و بعد الزواج اختلفا اختلاف جزري هي لم تعد تري فيه الشاب قبل الخطوبه و هو لم يعد يري فيها صفات البنوته بتاعه زمان وو ذلك امر طبيعي فقد عرفا بعضهما دون تجميل الخطاب و لا يعيشان حياه سعيده و يعيشوا علي ذكري الماضي الذي يؤرقهم الاتنين
و علي العكس الزواج التقليدي يعطي الفرصه للزوجين في الاجتهاد ليعرف كل شخص الاخر علي طبيعته دون تجمل كاذب و ان شاء الله التوفيق من الله لكل الازواج
و هذا راي شخصي

>>>> الرد الرابع :
الزواج نصيب والله يرزقك كل البنات بالزوج الصالح و يسعدهم

>>>> الرد الخامس :
انا افضل التقليدي