عنوان الموضوع : مشكلتي ،، بزوجي !!! لتربية الطفل
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

ببسم الله الرحمن الرحيم

شحالكن الغاليات ...
سألفتي تعور القلب وأبي شورتكن،،
أنا متزوجة من ? سنين وعندي ولد وبنت الله يحفظهم ،
مشكلتي بزوجي انه بارد وما يعرف شيء اسمه رومنسية تصدقون خواتي من زواجنا ما سمعت منه كلمة حلوة أو حركة رومانسية ، ؤائد جاف وأسلوبه خايس ،، اسمحولي على هالكلمه بس والله تعبت ، أنا عمري ?? وحلوة وعمري ما رفعت صوتي عليه ، وهو من النوع العصبي ؤائد لدرجة انه لما يعصب يكسر ف إلاغراض والكبت والتلفون ، على اتفه الأشياء .. وأنا اسكت وما أرادده لأني أعرف هالشي بيزيده ، مرة كنت نايمة ويا من برع يوعيني ويقولي أبي اتزوج وأنا يبتها بالغشمرة قلت باجر اتزوج الحين أبي أنام .. هب ف ويهي وقام يصارخ ويكسر لدرجة انه قام يضرب رأسه ف الطوفه بالقو لين ما طاح ع الأرض أنا ارتجف من الخوف ، هالريال مب صاحي وقال لو وافقتي بعيشج معاها ف شقة وتصيرون مثل الخوات ،!! عاد أنا سايرته وقلت منو هذي ؟ وانصدمت لما قال لي بنت الشوارع اللي كان يرمسها من فتره !! اإاإاإاإه يا عوار قلبي ، صح هالسالفة صايرة من سنتين بس والله جنها البارحة ،، تعبت والله صار عندي فراغ عاطفي كبييير ،، وكلما اشوف زوجين مستانسين اغار !! والله اغار ، أنا هب ناقصني شيء وكل أهله يحبوني ،، كيف أقدر اتعامل معاه واغيره والله صرت أكرهه !! صار له ثلاث شهور ينام بغرفة ثانية ، والسبب ازعاج اليهال ،لما ينشون باللي يبون حليب ، أنا سكتت وما أبي أضغط عليه ، بس والله ناقصني حب والله أبي أحب واعشق ،،،أنا البس واكشخ له بس مافي فايدة تعبت والله ،، هذا شوي من اللي يصير لي بس أبي أحس اني أنثئ وأبي حد يحبني ويحاتيني ،،،
والسمووووحة

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
حاولي تهدين الوضع مع العيال اول خليهم ينامون زين عشان ما ينشون

وخليه ينام بالغرفة عندج بالتدريج

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
الله يــعينج حبيبتــي و يسخـــر لج ريلج

>>>> الرد الثالث :
الله يعينج عليه صراااااااحه..و يهديه لج ان شاء الله..و يصبرج

>>>> الرد الرابع :
الله يهديه ان شاء الله

>>>> الرد الخامس :
كلمي احد من اللي يمونون عليه
خلي اليهال ينامون بدري
او خليهم على يوم ينامون عند اهلج غيروا جو

فهميه ان هذي كلمته واكيد بتكلم غيره وشلون تأمن عيالك عند وحدة مثلها بدون ما تغلطين
ادعي ربي وعليج بسورة البقرة
والله يفرج همج حبيبتي