عنوان الموضوع : سامحني يارب ادري انه حرام بس قهر عالم الامومة
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

هلا بنات اشحالكمممممممممممممممممممممم

بالنسبه لموضوع الخيانه الصراحه انا عندي ناس يقربولي بقو يعني وانا ما ابي اتشمت ولا اقارن بس استغراب وعندهم
حظ يمكن مالي حق احكمبسانا الي اجوفه انهن ماكانن يصلن ولا شي ولا حشمه وعندهم رياييل ويخونونهم باقوى انواع الخيانه
لدرجة انه يحاولون اييبون بيبي منغير ريلهم بس الاولى ما ضبت اما ثانيه ضبطت وبنتها ما شاءالله عمرها خمس سنين ما ندل ست
المهم والبنيه تشبه الحبيب كوبيبيست المهم انه الريال جك حرمته واستوت سالفه كبيره طبعا اول ما درى الحب بالسالفه تبرى من هاييج
وهي عندها ثلاث فونات وريلها جك كل شيوجاف صورها بقمصان نوم وجي ومع الريال الثاني وعيالها المشكله يدرون ويخبرون واخر شي خبرت البشكاره عليه تتخيلون خلاها عند اهلها وردها ................. انا بالعكس دعيت من ربيالله يهديها ويعقلها والمشكله يوم جكها اتقول برايه خل يطلق ما اباه

اما الثانيه اصطلبت شوي وردت مثل قبل لا حد جكها ولا شي

اما انا الي حبيت ريلي بكل دقيقه وثانيه ونيتي طيبه وما احب اجوفه زعلان اتهمت بالخيانه لاني اصلحت بس بين اثنين وما يخصني بهم بعد ادريغلط بس العقاب كان وايد كبير علي

استغرب والله ليش يعني هالموضوع وايد متعبني بس الحمدالله اقرى قرانواستغفر ومرتاحه وبديت اتقوى شوي شوي بفضل الله

والله يسامحني بس جد الموضوع يقهر يقهر ناس مالها ذنب تنظلم وناس تتعمد وتقصد وعايشه حياتها

بس الي تعلمته انه الريال لويحب حرمته بيعاقبها وبيردها
ويعطيها فرصه

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
هالزمن " افعل خيرا تلقى شرا "

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
اختي من ستر مسلما ستره الله في الدنيا و الآخرة و هاي أعراض ناس
مالها داعي تتكلمين ان فلأنه و فلأنه يايبه عيالها بالحرام

استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم

>>>> الرد الثالث :
استغرب من ناس يحللون و يحرمون ع كيفهم

مره يرمسون ع ناس و يعممون و مره يقولون ماله داعي ترمسين

فعلا تناقض

اختيه الغاليه أنتي ما شاء الله عاقل استمري ع الاستغفار و قرأية القران و بتشوفين كيف ربي بيعوضج

تحملي تغرج عيشتهم و تسوين شراتهم هم عقابهم شديد ف الدنيا قبل الاخره و ربي بيفضحهم فيوم من الأيام

>>>> الرد الرابع :
انا مب قاعده اتمصخر او اتطنز واني ابا اتكلم عن اعراض وبعجين ما ذكرت اسماء بس كتبت مواقفهم وضعهم والحياة نتعلم من تجارب في ناس تستاهل وناس لا بس حبيت جي يعني وانا كاتبه السموحه وجي تراه بس صج يقهر

>>>> الرد الخامس :
الله المستعان