عنوان الموضوع : مشكلتي ويا اختي الي مب لاقيه لها حل رعاية الاطفال
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

مب عارفه كيف ابدا الموضوع بس ان شاء الله الاقي عندكم الحل لمشكلتي

عندي اخت اكبرعني مب معرسه المهم علاقتي معاها كلها احترام اتعامل معاها باحترام بقدر الامكان احاول اطنش حركاتها وتصرفاتها

هي وايد تشيش امي في وايد اشياء مثلا الحين انا معرسه مره انا وريلي ظهرنا وطولنا برع بيت وردينا على ساعه مثلا 12 او وحده

وبنتي اخليها عندهم اتم تحتشر تحرض امي علي الين امي تدق علي وتهزبني جني مسويه شي غلط ولا جني ياهل ومشكله اني مخليه بشكاره وياها يعني هي لا بتهتم ببنتي ولا بتغير لها ثيابها ولا بتسوي لها شي

ويوم تبا تسير سوق او تتمشى تشل كل خواتي ثانيات ماعدا انا ماتشلني او تخليني اخر خيار وباسلوب امر بعد يعني مثل واحد

منقهر منج مع اني ووواااااااااااااااايد اتحملها باسلوبها البايخ ومرات اذا طفرت ارد عليها وعقب طبعا اطلع انا غلطانه

وجنه هي من حقها تغلط

وتقعد تلمح انه هي تكسر الخاطر واني انا ظالمه وانه يويلي والخ

انا احين ابي افهمها انه حياتي مالج دخل فيها لانه ياما خربت علي في اشياء وايد ف عرسي سوت لي مشاكل في دراستي طلعت لي قرون

حتى مره اذكر كنت محتاجه منها الطابعه عسب اطبع بروجكت تخيلو خلتني اترياها ساعتين عقب قالت لي بنام وقهر انه محد كان قادر يوديني محل طباعه لانه وقت متاخر وباجر تسلمين بس لانه مزاجها مب اوكيه

ومره بعد احتجت منها فلوس كانت ظروفي صعبه ماطاعت تعطيني ولا حتى مبلغ بسيط خلتني اطلب من غريب على فكره هي ماتحس

عمرها غلطانه بالعكس هي تشوف انه الي تسويه صح هي يوم ماتعطيني فلوس قصدها تعلمني اعتمد على نفسي وتبرر لكل تصرف تسويه

وتنصحني في اشياء هي ماتسويها ولا تنصحني جدام الكل عسب تراويهم انها اوكيه

بس مب حلو تبعد بيني وبين خواتي وهل شي منرفزني خبروني شو حل

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
طنشيها وطنشيي حركاته وشلي بنتج وياج يوم تطلعين يعني اهلج مب لازم يعرفوا انج طالعه مع ريلج
لا دخلي الناس بحياتج على شان ما يتحكمون فيها اعتمدي على عمرج ولحد يزعل منج ولا تزعلين من حد

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
up

up

>>>> الرد الثالث :
الله يهديها. ف غيره بين الاخوات لابد منهااا الله يعيينج. انا براي تاخذيها بالسياسه. بعض الخوااات تحب المدح. امدحي شكلها. امدحي لبسهااا. ميكبها شنطتهااا طلعيييها انه. مررره جمييله. شوفي وين مشكلتهااا خليها اتحس انه انتي ما تغاارين منهااا. يمكن لان انتي معرسه وهيي لا. تستوي ترااا. مهماا صاار انتو خوااات انسي كل شي ؤادعيلهااا. ف ناس تتمنى الاخوه. حتى لو بينهم عداااوه والله يهديها

>>>> الرد الرابع :
الله يهديها و يعينج عليها

>>>> الرد الخامس :
سبحااان الله جنج تتكلمين عني انا و اختي الكبيره سبحااان الله والله بس ماعرف ليش هالغيره بس صدقيني لأنج احسن عنها و انا جيه والله اطنش و ادري الغيره ما اتي الا اذا انتي كنتي الاحسن و الحقران يقطع المصران و للعلم والله مب قصدي احرضج على اختج بالعكس هالشي انا مجربتنه و لوو شو تسوين هالاشكال ما يبين في عينهم بس انتي كوووني احسن عنهم و اهم شي ان ما تبينين انج انتي مهتمه لهالشي بالعكس اطلعي و ضحكي و استانسي و سوري يمكن تكلمت واايد بس صدق نفس مشكلتي ههههه سيم سيم على قولتهم