عنوان الموضوع : كيف اسوي كل هذا........ المومة و الطفل
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

السلام عليكمم، ،،،،

بنات كيف تتعاملون مع ازوجاكم؟ كيف يمضييي وققتج من دونه كيف تخلينننه يتصلبج ويهتم فيج كيف تنسينه؟؟؟؟ كيف وكيف وكيف وكيف؟؟؟؟؟؟؟؟

يعني الريال مب كل حياتجججج كيف تقديري تعيشييين ؟من دونه لو سافر يعني عادي عندج يسافر؟؟؟؟
انا كله اتصل برريلي وازعجه ابي اعطيه طاااف بس مب قادره احس اني لزقه فيه فيه ابي اتخلص من كل هذا الي اسويه ابي اعيش حياتي ابي انساه ماريده يكون كل حياتي
ابي يكون العكس ابيناااااااااااااااااء!!!!!!

ريلي مسافر وبيرد اليووم واحس اني زعلانه منه وملانهه وسويت كل شي بس مايستاهل من دون سبب!

ابي نصايح منكممم بليزززززززز كيف اتخلص من هل مشكله النفسييهههه الي عندي.....
حددد مرة في هل مشكله؟؟؟؟؟

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
50 مشاهده ولا وحده ردت مشكووورين اذا مب حابين تنصحوون حد ع راحتكمم

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
اختي اسمحيلي بس شو تبينهم يقولون؟
يعني انتي عارفه انج قاعده تسوين شي غلط
ومب طبيعي

واي ريال مكان ريلج بيطفر.. الله يهداج يعني المفروض تتكرين هالطبع.. وان ما قدرتي صدق وما تبين تخربين بيتج روحي لاخصائية نفسيه يمكن اللي فيج حالة نفسيه مستعصية
لان مو طبيعي اللي قاعده تسوينه الله يهديج بس..

انتي حطي نفسج مكانه وتخيلي ريلج يبيج تجابلينه اربع وعشين ساعه، بتحسين عمرج مخنوقه وبتطفرين.. تبين تزورين اهلج، تبين تسولفين ويا ربيعاتج، تبين تزاورين خواتج وجيرانج، تبين فترة تقعدين فيها بروحج تهتمين فيها بنفسج.. وقت حق الخلطات والزيوت، او المساج، او قراية القران، او حتى تبين تشوفين احيانا مسلسل من دون ازعاج.. يعني ريلج نفس الشي تراه بني ادم، وانتي محور من محاور حياته.. مب حياته كلها.. لو مهما كان الحب اللي يكنه لج.. تراه عنده شغله، عنده بره لوالدينه، عنده صلة الرحم، عنده ربعه، واظني ريلج ولد ناس ومتربي يعني يمكن ما عنده سوالف خربانه ولا جان ما رضيتي فيه من البداية.. ولا شو رايج؟؟؟ عيل ليش كل هالقلق النفسي اللي عايشه فيه..

اتعوذي من ابليس وراضيه عن يطفر عنج ويروح

>>>> الرد الثالث :
ونصيحة مني.. لا تترين منه يرد لج جميل او معروف.. وخاصة لو توكم بادين حياتكم.. يعني عادي ينسى يوم ميلادج او يوم زواجكم او وانتي تلمحين له عن شغله حابتنها عشان ياخذه لج.. عادي جدا ما ياخذها لج لانه مو على باله واول مره يتزوج واول مره يعيش مع انثى غير عن امه وخواته.. فشوي شوي عليه
تناززلي
تناااااااااااازلي

>>>> الرد الرابع :
بالتعود يا اختي واجبري نفسج ما تتصل فيه وكل ما بغيتي تتصلين فيه ضربي ايدج كف خفيف لازم تعاقبينها انتي تعرفي عيوبج باجر بينفر منج وبتندمين لا قدر الله بس في بنات ما يعرفن شو عيبهن او شو الشي الي بينفر ريلها منها وهكذااا
الحمدلله انا موووول ما اتصل في ريلي اذا طلع استودعه الرحمن واطرشله مسج سواء كان غزل او عن البيت بس الريال موووول ما يحب اللصقه
اسال الله للي و لكي الهدايه ولسائر نساء العالمين

>>>> الرد الخامس :
ليتني شراتكم والله خاطررري جي اسوي بس مول ماقدرر وين احصل اخصائيهه؟؟؟؟؟؟؟
انا اعرف اني ع غلط وابي وحده عارفه فزواج وتنصحني لو تبا مقابل بعطيهااا اهم شي حياتي