عنوان الموضوع : الحيره بين امرين ! لتربية الطفل
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

لسلام عليكم ورحمه الله وبركاتهه
شحآلككم؟
طبعآ الموضوع بآين من عنوانهه اني محتآره بين شيين
بمآ انهه كلنآ بنآت وسن المراهقه تعرفوون مرات يودي الى طريق الحرام

المهم بدخل ف موضوعي انا حبيت مرتين في حيآتي! بغض بعض العيوب لكن كل وآحد كآن طبعه احسسن عن الثآني !
الاول خليتهه لاسباب خآرج عن آرادتي ( هو سآفر يكمل دراستهه براع وانا مآحبيت الشي ف خلييته) + اختهه ربيعتي اروح بالورح (وآييد معآها)
امآ الثآني بسبب المشآكل اللي صآرتلي مع اهلي تركته ! + هو عرفني على عمتهه و ثنتين من خواتهه و امه

الاول يدرس ف الخارج وبيتخرج بعد سنتين ! بس بعد يستلم راتب 37 الف لانهه مع الجيش على ماظن يعني مستقبله مضمون
والثاني يدرس (بيتخرج بعد سنتين) ويشتغل بس هني في الامارات!
طبعا انا الاول خليته من زمان والثاني تقريبا من 8 شهور
وهالسنهه انا صرت احلم احلامم ! وكل مآفسرهن عند المطوع (خدمه المسجآت! ) يعني اغلب احلامي يكون ارتباطي ويا شخص قريبا ويقولي اكثري من الدعاء

وفي الفتره الاخيره: هم كلموني وقآلولي انه يبون يخطبوني هالفتره ( الاول: اختهه العوده رمستني و الثإني: امهه )
الموقف وآيد صعب والاختيار اصعب لانه كل واحد فيهم عنه شي يميز عن الثاني !

الاول: يدرس براع ،يبآني اكمل دراستي الين الدكتوراه، يبا يفتح شركهه مستقبلاا ( الحين بدا ب التمويل ماعرف شسالفه انه توه بادي باول خطوه)> ودوم كان يقولي نحنا صغار ونقدر نحافظ على مشروعنا ومانصرف وايد عشآن نأمن مستقبلنا> مآيبآني ابدا افكر بالشغل بس ف نفس الوقت يعترف انه ما راح يوفرلي الحياهه اللي انا عآيششه فيهآ مع اهليه الين مآتنجح شركتهه ، وبنسكن مع اهله فتره وبنسآفر نكمل ندرس براع

الثآني: يدرس هني و اشتغل ع فكره عشآني ( لاني انا قلتله ماريدك تبا من البدايهه يوم تتخرج ف قرر انه يشتغل) شاعر، عادي عنده اكمل دراستي ولا لا بس يباني اشتغل عشان اعتمد على عمري ولكن رآح يوفرلي كل شي حتى لو اشتغلت وهو مستواه نفس مستوى عآئلتنا تقريبا بس مشكلتهه قصير هب قصير بس انهه نفس طولي واحسس هالشي غلط

انآ محتاارهه واييييد !! خصوصاا انهم يتريوني ارد عشآن نبدا بأول خطوه وهي الخطببهه
وصليت صلاهه استخاارهه اكثر من مره ! بس مآحس ب شي للاسفف
ومشآعري حآليآ متلخبططهه لاني مآكلمت ولا واحد منهم من فتره ف مآعرفف احس انهه مآشي احسآس حآليآ بس هو كلهه ع الاختيآر و كمآ يقآل الحب ايي بعد الزواج بعد!

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
شوفي صاحب الدين فيهم وخذيه

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
الاخت الغالية تسمعين كلامي الاول افضل وتوكلي ع الله الحب لاياتي الا بالعشرة ومع الوقت ولكن الحياة كفاح من وجهة نظري ومابتندمين باذن الله الاول توكلي ع ربك واستخيري وشوفي ماراح يكون الا كتبة الله بس لا اول ولا ثاني انا طبيبة ولي نظرة في كثير من الرجال بحكم تعايشي في مجتمعهم اكثر واعرف شويفكرون اتمنى دعواتك لي الغالية بالنجاح في الدورة اللي مقدمة عليها واكمال الدراسة وصلاح حالي وبناتي الله يحفظك وبالتوفيق ولاتنسين اعزميني ع العرس والف مبروك مقدم وبالتوفيق يارب

>>>> الرد الثالث :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسيرت شوق
شوفي صاحب الدين فيهم وخذيه

المشكلله اثنيينهمم محآفظيين !! وهآ اللي يصعببهه اكثر واكثر

>>>> الرد الرابع :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجلنارة
الاخت الغالية تسمعين كلامي الاول افضل وتوكلي ع الله الحب لاياتي الا بالعشرة ومع الوقت ولكن الحياة كفاح من وجهة نظري ومابتندمين باذن الله الاول توكلي ع ربك واستخيري وشوفي ماراح يكون الا كتبة الله بس لا اول ولا ثاني انا طبيبة ولي نظرة في كثير من الرجال بحكم تعايشي في مجتمعهم اكثر واعرف شويفكرون اتمنى دعواتك لي الغالية بالنجاح في الدورة اللي مقدمة عليها واكمال الدراسة وصلاح حالي وبناتي الله يحفظك وبالتوفيق ولاتنسين اعزميني ع العرس والف مبروك مقدم وبالتوفيق يارب

مآفهمت الحين منو الاحسسنن و ليش ؟
شكرآ الغآليييههه اللههه يوفقج ويسعددجج
هههههههه انشاءاللهه

>>>> الرد الخامس :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساره النعيمي
المشكلله اثنيينهمم محآفظيين !! وهآ اللي يصعببهه اكثر واكثر

خلاص عيل خذي الثاني لانج لوكنتي تحبي الاول كان ما حبيتي الثاني