عنوان الموضوع : كيف انساه ؟ قلبي يعورني وايد رعاية الاطفال
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

بنات فلتقل خيراً او لتصمت
وجزاكم الله خير

" دعوه بظهر الغيب لاختكم الله يجازيكم عليها الف خير "
بنات ادعولي الله يهون عليه ويمسح على قلبي وينسيني
يمكن وحده منكم دعائها مستجاب

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
السبب الي تركج علشانه مب شي شين و لا غلط ..بس كونه غلط عليك لهالسبب ..فاختي اذا واحد من الحين يغلط عليج شو تتوقعين عقب اذا صرتي حرمته .. لا تسمحين له بالغلط عليج ..و لا تمين تبررين له موقفج..انتي ما غلطتي بشي ..و وقفي تتصلين عليه او تطرشين له مساجات ..و شوفي عقب كم من يوم ..إذا انتي مهمة بحياته بيفتقدج هالفترة و هو الي بيتصل و وقتها انتي اشرطي عليه قولي له تزوجني و حطني ببيتك و ما بسير غير الاماكن الي تباني اسير الها بس دامني عند اهلي فهم ولي امري ...و اذا ما اتصل ..اعرفي انه ما تفرق وياه وجودج بحياته من عدمه..
ايلسي اختي مع نفسج ...و انوي انتي بعد تتركينه ..و انويها مرضات لرب العالمين يمكن ربنا مخبي لج الافضل و الاحسن ...

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
والله ياختي حاسه بحرقه تاكل قلبي من القهر
عن الزواج نحن بعدنا اصغار انا وهو ندرس فالجامعه وهو مايشتغل بس قدم فكذا مكان عشان يبدا ايمع
بس ماعرف ماعرف تفكيري متشتت قلبي يقؤل شي ؤعقلي شي
تعبانه نفسيتي وايد يارب رحمتك
قلبي معورني حاسه بالم وقهر وحسره

>>>> الرد الثالث :
https://www.youtube.com/watch?v=u2u7TMdJSEc

شوفي هالمقطع

انا اقدس الحب للعلم يعني بس الحب سرااااااااااااب لا وجود له .. واللي بين الريال وحرمته موده ورحمه واستمراريه الحياه ( شي ايه فالقران ما يحضرني فيها موده ورحمه )

ماشي حب يا ناس افهمو .. مجرد متعلقه فيه لا اكثر

عن تجربه اقولج (( قولي لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين )) كل ما ايي في بالج صدقيني بترتاحين عقب فتره

مسأله وقت لا اكثر

التوفيق

>>>> الرد الرابع :
يزاج الله خير

>>>> الرد الخامس :
غريبه

دشيت بروفايلج لقيتج ف 2011 كنتي مالجه سنتين ونص .. وتقولين في موضوعج الحالي انج كنتي ف علاقه بريال 5 سنين .. يعني كنتي مالجه وع علاقه ويا هالريال ؟؟ وموضوعج اللي عنوانه (( كله يكابر ويزعل كاتبه ان عمرج 22 )) وفي موضوعج الثاني اللي عنوانه ضاقت فيني الوسيعه كاتبه عمرج 19 .. مادري موضوعج ما دش راسي

اسمحيلي بس هاللي شفته في مواضيعج