عنوان الموضوع : كيف انسى هالموضوع؟
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بنات انا ابا انسى موضوع الزواج لانه خلاص ماشي امل اصلا وكملت 30 سنه ومافي اي حد يدق الباب خلاص انا عارفه انه ماشي اي امل وماشي فايده اصلا من التفكير وتضييع الوقت بس المشكله اني ابا انسى الموضوع وما يسيطر على بالي ومب قادره كيف انسى هالموضوع؟ مثل الواحد اللي يفكر بشي ميت اصلا دايما استهزء حتى بنفسي واقول شو هالاوهام وهالتفكير اللي ما منه فايده متعلقه بشي مجهول وميت والسنين تمر .... انا مب معترضه على قضاء ربي الحمدلله انا انسانه مؤمنه محافظه على صلواتي وقراءتي للقران واقوم الليل بس ابا امحي هالموضوع من راسي خلاص خصوصا انه اختي اللي اكبر عني بعد مب معرسه يعني الموضوع منتهي بس كيف انهيه من عقلي؟؟

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
الله المستعان .... عليج بالاستغفار ان شاء الله ربج بيفرجها

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
ليش تنهينه حبوبه .. خلي املج بالله كبيير ..مافي شي مستحييل على رب العباد ... دوم ادعي في صلاتج وفي قيامج وفي اي وقت انه الله يرزقج بالزووج الصالح ان كان هال الشي خير لج واذا لا الله يعوضج بجناته ..لا تيأسين من رحمه الله .. والله يا أختي اعرف وحده عرست من فتره وعمرها في ال 40 وسوت عرس بعد .. مافي شي اسمه مافي أمل

>>>> الرد الثالث :
ادعي الله وان شاء الله ربي بيسرررر ياااااااارب

>>>> الرد الرابع :
عادي حبيبتي الزواج قسمة ونصيب بنت خالتي عرسها شهر 11 وهي عمرها 34

>>>> الرد الخامس :
لا تنهيه من عقلج ولا شي بس خففي من التفكير بالموضوع عادي بنات خالتي عمرهن في الثلاثينات لما عرسن ويابن عيال ماله داعي تقولين هالرمسة نصيبج بيصيبج ان طال الزمان ولا قصر