عنوان الموضوع : مابي احمل الحين لحياة صحية
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

السلام عليكم
شحالكم خواتي

امممم بغيت استشيركم بموضوع

عندي ولد عمره 5 شهور. الله يحفظه

وماجتني الدورة بعد الاربعين ابدا

وانا ارضعه طبيعي وشوي صناعي

بغيت اسأل لو صار جماع مع زوجي هل يمكن احمل ولا

أنا مابي احمل الحين شوي ابي اتاخر لي'ما يكبر

امم بتقولين خذي منع وارتاحي

لولب اخاف منه لانه من عايلتي جربوه وسوالهم نزيف
الحبوب أنا ما انتظم ع الدوا ابدا
اللصقه جربتها وسببت لي التهاباب ظارهرة على ايدي
الابرة يقولون مفعولها يمكن ياثر اكثر وتسبب عقم

ابي من تجاربكم. والسموحة غثيتكم

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
ممكن تحملين بدون دورة بعد لان التبويض ممكن يصير في اي وقت امنعي طبيعي بالعزل

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
خذي حبوب بيلارا وايد زينه و ما تأثر الله يسهل امرج

حطي لج منبه عالفون يومي انا كنت نفسج بس سويت منبه

>>>> الرد الثالث :
مممم أظن شي عادي ما تيج الدورة أو توقف بعد النفاس
حتى لو ثلاث شهوور مب شرط يكون حمل
بس بعد اتأكدي اختي

>>>> الرد الرابع :
أنا بصراحة نفسج ماحب الحبوب وما أعزل طبيعي لان ريلي يخون فيني وأخاف من اللولب ...

كنت توني مربية وبنتي عمرها أربع شهور أكتشفت اني حامل :S بدون دورة .. الحمدلله ربيت بس طبعا وايد كان حمالي الثاني متعب لي وللبيبي ..

عقب ماربيت بديت اكل الحبوب وكنت انسى كم يوم وعقب قررت احط لولب وافك نفسي اختي اللولب سبب لها ورم فالرحم وكانت تباني اغير راي عن اللولب سرت للدكتورة وتوكلت على الله وحطيت لولب والحين بكمل سنتين والحمدلله مرتاحة نفسيا وعيالي كبروا وماصادفني اللي صادف ربيعاتي من التهابات وحكة ولا مشاكل اختي ( كل وحده ولها تجربة مختلفة مع اللولب )

>>>> الرد الخامس :
الغالية رضعي طبيعي بس ولا تعتمدي على الصناعي لأن حليبج راح يخف وكل مازاد الحليب في صدرج راح يزيد عندج مانع الحمل لأنج تعرفين ارتفاع هرمون الحليب يأخر الحمل ، أنا كنت أرضع عيالي بس الحليب الطبيعي وطول فترة الرضاعة مول ما كانت تنزل لي الدورة وفي أخر ولادة رضعت بنتي سنتين وأبدا ما يتني الدورة فيها وكنت مطمنة الحمدلله حتى قعدت بعدها 6 شهور وما حملت بدون ما أستخدم مانع يمكن سوا لي هالشي مناعة ويتني الدورة شهر وحملت وراها على طول ، أنا سمعت نصيحة حرمة عيوز الله يجزيها الخير كانت تقول إن هي ترضع عيالها سنتين وتفطمهم والأوليين كانوا جيه يسوون قبل حتى الحرمة تقعد ترضع عيال جيرانها إذا خلاص ما تبا تيب عيال لأكثر من سنتين ، يمكن كل جسم حرمة يختلف عن الثاني بس أنا الصراحة لاحظت هالشي في خواتي لأنهم كانوا يرضعون طبيعي وصناعي في نفس الوقت وحملوا على عيالهم.