عنوان الموضوع : قصص للتفــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــائل
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
كنت جالسه على شريط بدايه تقريباً قبل سنوات وحدة كتبت عن قصه عقيم وتقسم بالله انها صدق وهذي هي القصه : تزوج رجل بفتاه واي زوجين ينتضرون الحمل مرت شهور ثم سنه سنتين لم يحدث حمل ثم ذهبوا الى المستشفى وطلع عند الرجل عقم يعنى ما في امل ينجب بعد سنوات طلبت الزوجه الطلاق لانها تبي اطفال وطلقها ثم تزوج الرجل مره اخرى يوم درت الزوجه انه عقيم طلبت الطلاق وطلقها قال الرجل لهله ابي وحده عاقر اي عقيمه فعلا تزوج وحده عقيمه ونسى امر الخلفه تماماً ام الزوجه كان عندها امل بالله كانت تقوم الليل تحيه بالصلاه ودعاء وقران واستغفار والنهار با ذكر الله واستغفار وصدقه وتقول الحين عندها ثلاث بزران ولدين وبنت او بنتين و ولد نسيت بالضبظ ..
انا قريت القصه في شريط البدايه من سنوات حتى نسيت تفصايل القصه ..

واقسم بالله العظيم من قرايبنا امراتان اعرفهم تزوجن بعد سنه او سنتان ما حملوا وحده منهم حملت وفي اول شهر سقطت وقالها الدكتور انتي عقيم ما في امل تنجبين على طول يوم سقطت بغت تنجن من الصياح والحين عندها ولدين وحامل الله يتممه على خير والثانيه قالوها انتي عقيم تقول اذ تضايقت وتذكرت الحمل رحت قريت سورة البقره او جزء منها وصليت ركعتين ودعيت الله والحين عنده ولد وحامل الله يسهل عليه على وشك ولاده ما شاء تبارك الله الله يستر عليهم ويحفظهم ..

اهم شي لا تيأسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس سسسسسسسسسوا
ما دام الله موجود هو الذي خلقنا واوجدنا من عدم قادر في لحظه ان يرزقك من حيث لا تحسبين ..
والله العظيم واقسم بالله وحده قريبه لي وثقه تقول قابلت زوجه داعيه معروف تقول كانت امنيتي اني اتزوج داعيه تقول كنت ادعوا في كل وقت وجاء خطبها الداعيه لو اقول اسمه اكيد بتعرفونه تقول انا ساكنه في الشمال والداعيه من الغربيه وهي من قبيله وهو من قبيله ثانيه وتزوجته تقول ما في شي مستحيل مع الدعاء...

اللي عنده مشاكل وهموم واحزان ترى الله رحيم رحيم رحيم وكريم اشكي له وحده هو العالم بالحال وقادر على كل شي ورمضان جاي واعتنمي الفرصه ..

اسأل الله العلي العظيم رب العرش العظيم كل من قرأت موضوعي و كل من دعتلي ما يجي العيد الا وتحققت امانينا واستجبت دعواتنا ..

اللهم آميييييييييين

انصحكم بفلاش لا ترفع من سجودك وفي خاطرك شي سوي بحث في قوقل ويطلع على طول لو اعرف انزل كان نزلته ..

م_ن_ق_و_ل

ترى انا مو متزوجه ولا مخطوبه بس حاسه فيكم وما راح انسأكم من الدعاء لاني زيكم احب القصص اللي فيها تفائل وامل بالله ...

ارجوكم وإذ ما عليكم امر إذ بتشكروني لا تشكروني بس ابيكم تدعولي ان الله يشفيني ويفرح قلبي ويرزقني بالزوج الصالح اللي يحبني ويسعدني ويفرجها علي وعلى اهلي ويرزقنا...

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
الحمدالله .. والله أكبر .. ولا إله الا الله

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
يزاج. الله خير
ونحن متوكلين علي الله وان شالله ما بينسانا وبيرزقنا ان شالله
الله يشفيج ويشفي كل مريض ان شالله
والله يرزقج بالزوج الصالح ويرزق كل محروم ان شالله *

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثالث :