عنوان الموضوع : الدكتـــــــــــــــور وليــــــــــــــــــــد السيـــــــــــــــد.... لسلامتك
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

الســـــــــــــــــلام عليكـم ورحمـــة الله وبركاتـــــــه ...

هلا خواتي كيف حالكــم
.
.
.
.
.
.

خواتي عندي استفسار بالنسبة اللي يتعالجون عند الدكتور ودي كل وحةد تكتب لنا شو الفحوصات اللي سوى لها ومراحل العلاج من الالف الي الياء .....
واللي سوو عنده عملية اطفال الانابيب هل طــــــــــول في العلاج ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وعملية اطفال والانابيب هل هي تعتبر اخر خطوة للحمل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وخطة العلاج هل يخبرج فيها ويخيرج بالعلاج ؟ واللي سوت عنده اشعة الصبغه هل الاشعة نفس العيادات الثانية ولا تختلف

ادري طولت في الاسئلة بس ماعندي حد اسئله الا انتو ارجوكن خواتي بغيت اعرف عنه اكثر في العلاج

ومشكورات

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
استغفر الله واتوب إليه استغفر الله واتوب إليه استغفر الله واتوب إليه استغفر الله واتوب إليه
استغفر الله واتوب إليه استغفر الله واتوب إليه استغفر الله واتوب إليه
استغفر الله واتوب إليه استغفر الله واتوب إليه
استغفر الله واتوب إليه

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
استغفر الله واتوب إليه استغفر الله واتوب إليه استغفر الله واتوب إليه استغفر الله واتوب إليه
استغفر الله واتوب إليه استغفر الله واتوب إليه استغفر الله واتوب إليه
استغفر الله واتوب إليه استغفر الله واتوب إليه
استغفر الله واتوب إليه

>>>> الرد الثالث :
اولا سلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا تعالجت عنده وسويت حقن مجهري شوفي يالغاليه الدكتور ما عليه كلام هو بيخيرج انج لتسويه اطفال او حقن او تلقيح حسب الزوج وحيواناته المنويه وبيشوفج انتي اذا مافيج شي وبتبدوا بالعلاج مدة العلاج أنا أخذ معاي ثلاث شهور طبعا لانه زحمه وااااايد عنده بس الي مستغربه منه انه سريع بكل شي بالفحوصات بالعمليات بكل شي وهذا الي نكنى تسويه يباله تاني وصبر لانه سبحان الله الحمل يكون صناعي مب من الله وسبحان الله من خبرته صار يعرف وين يحط الأبره يعني كل شي مكانه ههههههه اتمنى فدتج بشي ووانتي ادخلي القوقل واكتبي تجارب الحقن المجهري عند الدكتور وليد وبتوفيج خيتو

>>>> الرد الرابع :
بغيت ارفع الموضوع عشان استفيد أنا بعد والكل يستفيد

>>>> الرد الخامس :
للرفع...