عنوان الموضوع : بناااااااات سؤال غريب... شو يعني الريجيم بالنسبة لكم؟؟؟ لسلامتك
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

السلام عليكم...

حبيت اعرف كل وحدة شو يعني لها الريجيم؟؟؟؟

و يوم تفكر تسوي ريجيم شو تسوي؟؟ و شو تحط في بالها اول شي؟؟

و هل تسالين قبل اذا الريجيم صح او غلط.. ولا مثلا تدورين على النتيجة السريعة و تحرك الميزان؟؟

تفكرين بالادوية او خلطات الاعشاب؟؟

السؤال الاهم : هل الريجيم عبارة عن مرحلة و يوم توصلين للوزن تردين تاكلين مثل ما كنتي؟؟ يعني بتمين تستخدمين الخبز الاسمر و الجبن منزوع الدسم طول عمرج ؟؟؟

و لو مثلا لا سمح الله حسيتي بدوخة او تعب او طاح شعرج او بشرتج اختربت،، بس وزنج ينزل،، تكملين الريجيم ولا لا ؟؟؟

و بصراحة :: هل اكل الريجيم لذيذ بالنسبة لج..؟؟

عطوني اجوبتكم وانا بعطيكم درجات من 10 ,,, هههههههه حشى امتحان ،،

يلا اترياكم !!!!

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
السلام عليكم...
وعليكم السلام

بالأول كان يعني حرمان من الأكل اللي أحبه عشان مناسبة قريبة مثل أعراس الأهل ..
والحين صار طريق للكشخة ^^ وتعديل من الأكل الدسم المدهن للأكل المريح واللي يخليني دوم متحمسة ونشيطة ^^ واحم احم يصغر من عمري *_^

أول شي ألغي الرز + المكرونة + الخبز الأبيض + الشوكولا + كل محتويات الزبدة
وأتذكر الفواكه وألوانها و أنواعها والخضار والعصاير الفريش + الأكل الأسمر اللي يشبع بسرعة

شو أحط في بالي .. اني خلاص مليت من المتن ، وأريد أستمتع بحياتي شرات خواتي ، أريد أطقم وياهم .. وما أريد أدش محل ولا ألاقي مقاسي .. أحط فبالي ان جسمي تعب من الدهنيات ويباله فترة نقاهة و تنظيف بالأكل الغير مصنع

و هل تسالين قبل اذا الريجيم صح او غلط.. ولا مثلا تدورين على النتيجة السريعة و تحرك الميزان؟؟
امممم لا لأني ما أتبع شي عشوائي ولا أضغط على نفسي ولا أحرمها إلا من مسببات السمنة
هيه أحياناً أدور على النتيجة السريعة فالشكل لأن الميزان ما يتحرك بسهولة بس الجسم يتغير بسرعة و بشكل ملفت ..

شو .. ان شاء الله النتيجة طيبة ^_____^
طبعاً ماذكرت الصحة لأنها شي ننساه وقت الأكل .. بس كلما كبر الانسان طلعتله أمراض والسبب ماضيه اللي كله اكتئاب وحسرة و سمنة .. والحين مب كل شي سهل مقاومته

صراحة خاطري خاطري أتخيل نفسي ولو بيني وبين نفسي إني رشيقة .. خاطري أوصل لهالصورة
وان شاء الله هالمرة ما في تراجع ..

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيسونة
السلام عليكم...
وعليكم السلام

بالأول كان يعني حرمان من الأكل اللي أحبه عشان مناسبة قريبة مثل أعراس الأهل ..
والحين صار طريق للكشخة ^^ وتعديل من الأكل الدسم المدهن للأكل المريح واللي يخليني دوم متحمسة ونشيطة ^^ واحم احم يصغر من عمري *_^

أول شي ألغي الرز + المكرونة + الخبز الأبيض + الشوكولا + كل محتويات الزبدة
وأتذكر الفواكه وألوانها و أنواعها والخضار والعصاير الفريش + الأكل الأسمر اللي يشبع بسرعة

شو أحط في بالي .. اني خلاص مليت من المتن ، وأريد أستمتع بحياتي شرات خواتي ، أريد أطقم وياهم .. وما أريد أدش محل ولا ألاقي مقاسي .. أحط فبالي ان جسمي تعب من الدهنيات ويباله فترة نقاهة و تنظيف بالأكل الغير مصنع

امممم لا لأني ما أتبع شي عشوائي ولا أضغط على نفسي ولا أحرمها إلا من مسببات السمنة
هيه أحياناً أدور على النتيجة السريعة فالشكل لأن الميزان ما يتحرك بسهولة بس الجسم يتغير بسرعة و بشكل ملفت ..

شو .. ان شاء الله النتيجة طيبة ^_____^
طبعاً ماذكرت الصحة لأنها شي ننساه وقت الأكل .. بس كلما كبر الانسان طلعتله أمراض والسبب ماضيه اللي كله اكتئاب وحسرة و سمنة .. والحين مب كل شي سهل مقاومته

صراحة خاطري خاطري أتخيل نفسي ولو بيني وبين نفسي إني رشيقة .. خاطري أوصل لهالصورة
وان شاء الله هالمرة ما في تراجع ..

ما شاء الله عليج،، حلو تعبيرج عن نفسج و شرحج للريجيم،،

بالتوفيق،،

انتظر البقية

>>>> الرد الثالث :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تويتي نونو
السلام عليكم...

عطوني اجوبتكم وانا بعطيكم درجات من 10 ,,, هههههههه حشى امتحان ،،

يلا اترياكم !!!!

الريجيم بالنسبه لي : انا من فكرت اسوي ريجيم ما كنت افكر به كحرمان من الاكل بس كنت ابى اعدل اسلوبي فالاكل .. مثلا اللي يضرني حاولت ابعده , لاني فكرت اني لو الحين ما حافظت متى بحافظ على صحتي ,,

يوم فكرت اسوي ريجيم : اول شي سويته سألت وايدين وقريت وايد عن الريجيم .. ما عيبني شي خاصه انه كل شي فيه حرمان ..

الا يوم شفت موضوع الاخت همس ريجيم بدون ريجيم : يعني نظام تخفيف عيبني وبديت امشي فيه واقراه .. بس ما سويت ريجيمها بالعكس سويت نظام لي اللي هو تخفيف ( يعني بيبسي ما اشرب لانه ينفخ البطن وفيه غازات وما ينفع للصحه ليش اشربه كل يوم !! فسويت له كانسل
الحلويات ليش كل دقيقه اكل واكل كيك وحلاوه ( ما يفيد جسمي سويت له كانسل الا يوم خاطريه فيهن

اكلات من برع البيت خففت وايد وايد لانه ما منهم فايده غذائيه لصحتي الا مرات اكل

واستبدلت يعني اكل خيار وجزر وطماط هالاشياء اللي ما كنت اكلهن ههههه

وعصاير اشرب كل شي بس هب متروس شكر ومواد صناعيه
واول شي حطيته فبالي قبل ها كله الرياضه ..

انا ما ادور على النتيجه السريعه والدليل توقيعي يمشي شوي شوي هب لاني مب شاده حيلي لاني اكل اللي اكله واسوي رياضه يوم اروم بس ما اضغط على عمري عشان ما تي على راسي

>>>> الرد الرابع :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aroma_girl
الريجيم بالنسبه لي : انا من فكرت اسوي ريجيم ما كنت افكر به كحرمان من الاكل بس كنت ابى اعدل اسلوبي فالاكل .. مثلا اللي يضرني حاولت ابعده , لاني فكرت اني لو الحين ما حافظت متى بحافظ على صحتي ,,

يوم فكرت اسوي ريجيم : اول شي سويته سألت وايدين وقريت وايد عن الريجيم .. ما عيبني شي خاصه انه كل شي فيه حرمان ..

الا يوم شفت موضوع الاخت همس ريجيم بدون ريجيم : يعني نظام تخفيف عيبني وبديت امشي فيه واقراه .. بس ما سويت ريجيمها بالعكس سويت نظام لي اللي هو تخفيف ( يعني بيبسي ما اشرب لانه ينفخ البطن وفيه غازات وما ينفع للصحه ليش اشربه كل يوم !! فسويت له كانسل
الحلويات ليش كل دقيقه اكل واكل كيك وحلاوه ( ما يفيد جسمي سويت له كانسل الا يوم خاطريه فيهن

اكلات من برع البيت خففت وايد وايد لانه ما منهم فايده غذائيه لصحتي الا مرات اكل

واستبدلت يعني اكل خيار وجزر وطماط هالاشياء اللي ما كنت اكلهن ههههه

وعصاير اشرب كل شي بس هب متروس شكر ومواد صناعيه
واول شي حطيته فبالي قبل ها كله الرياضه ..

انا ما ادور على النتيجه السريعه والدليل توقيعي يمشي شوي شوي هب لاني مب شاده حيلي لاني اكل اللي اكله واسوي رياضه يوم اروم بس ما اضغط على عمري عشان ما تي على راسي

تسلمين على المشاركة و حلو الضعف ببطء عشان ما يرد الوزن

>>>> الرد الخامس :