عنوان الموضوع : ساعدوني هالمرة بس
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

السلام عليكم

كتبت موضوع محد رد على مع ان فيه 62 مشاهده

ياريت تردون على هالموضوع

وزني قاعد يزيد واخاف اوصل للوزن الثقيل المشكله ما عندي احد يمشي وياي بصراحه اخاف اظهر بروحي

قلت بشتري جهاز مشي سوالي جهاز المشي لو مشيت فيه ساعه بينقص وزني ولا ما بغير شي اخاف اشتري واندم يمكن تقولون بس يستوي الجهاز عندج ما تستخدميه انا عندي نيه انزل وزني وابا اعرف بستفيد منه اولا

سوال ثاني يمكن تشوفو غبي بس ابا اعرف وقت استخدم الجهاز وامشي لازم البس الجوتي ولا عادي حافيه

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام السديس
السلام عليكم

كتبت موضوع محد رد على مع ان فيه 62 مشاهده

ياريت تردون على هالموضوع

وزني قاعد يزيد واخاف اوصل للوزن الثقيل المشكله ما عندي احد يمشي وياي بصراحه اخاف اظهر بروحي

قلت بشتري جهاز مشي سوالي جهاز المشي لو مشيت فيه ساعه بينقص وزني ولا ما بغير شي اخاف اشتري واندم يمكن تقولون بس يستوي الجهاز عندج ما تستخدميه انا عندي نيه انزل وزني وابا اعرف بستفيد منه اولا

سوال ثاني يمكن تشوفو غبي بس ابا اعرف وقت استخدم الجهاز وامشي لازم البس الجوتي ولا عادي حافيه

هيه حبيبتي مع التخفيف والمشي كل يوم على جهاز المشي ساعة بتخفين ان شاء الله انا كنت شراتج قبل اخفف وامشي على الجهاز كل يوم ساعة والحمدالله نزل وزني ^^ وبخصوص انج تمشين على الجهاز حافيه لا طبعا ريلج بتعورج خخخخ لازم تلبسين شي في ريلج

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
مشكورة فديتج.

>>>> الرد الثالث :
لما تمشي أكيد بنزل الوزن لأنك رح تحرقي سعرات ، وبشد الجسم بس بده التزام وفي طريقه بتحسبي حاجتك باليوم من السعرات بعدين نقصي منها ٥٠٠سعر بساعد ينزل الوزن من ٤الى ٦ كيلو وموقفه

>>>> الرد الرابع :
اكيد المشي بيفيدج
موفقة

>>>> الرد الخامس :
ما شاء الله الخوات ما قصروا ردوا عليج

موووووووو فقة