عنوان الموضوع : حميه دوكااان ضرووري لصحة الحمل
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

مرحباا بناااااات بدخل ف الموضوع دايركت

كنت ع النت وتميت ادورلي ع دايت زين يدخل مزاجي حصلت هالشي اللي اسمه حميه دوكااااااان

واااااااايد يمدحونه ماخليت مكان الا وقالوا انه ماشالله جد جد يضعف وحتى اني جفت وحده اجنبيه حاطه صورتها قبل وبعد وكاتبه انها ضعفت عليه خلال 4 شهووور .. عاد تحمست قلت الا اجربه

بس عندي مشكله

مووول مب فاهمتنه ويخربط

حاولت افهمه ماشي فايده حست ودرت المنتديات ولقيت عمري ف منتدانا هنيه قلت بكتب موضوع واسال البنات هنيه مابيقصرون كالعاده

احححم ابغي وحده تكون مجربتنه ولا جربته قبل ونفع وياها ابغي منج تفهميني كل مرحله ع فكره دخلت موقعهم ووزن وزني وطلع لي مخطط خاص وكاتبين لي كم بضعف وجي

وزني 97

وطولي 160 تقريبا

ووزني الطبيعي المفروض يكون 65 او 66

وراي شهر 1 عرسسسس وخاطري ادخل لو 70 لين شهر 1 ادعولي يابنات والله الكل متحمس له ومن احينه بنات العايله كل وحده حاطه ف بالها شو بتلبس وانا جي اتفرج عليهم

المهمم اللي حابه تبدا وياي تقولي بعد بس انا احينه ماعليه صلاه ف ان شالله من اخلص ببدا بتاريخ تقريبا 16-9 جي

وهي شي ثاني ياريت لو شرح هالدايت يكون بالتفصيل وحبه حبه ويكون فيه وصفات الاكل وجي الله يعيني ماعرف اطبخ بس ماعليه بحاول

وبسسس ادعولي بنات انه الله يوفقني ويضعفني بصحه وعافيه ويعدي شهر 1 ع خير

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
موفقه اختي

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
اممممممين مشكوره

بنات وينكم

>>>> الرد الثالث :
انا جربت هالحمية وخسرت 8 كيلو .. الحمية سهلة لكن الشي الصعب هو انك لازم تطبخي طبخ خاص لك وخصوصا بالنسبة للخبز لازم انت تعمليه بنفسك لانو مو موجود بالاسواق .. في اكتر من كتاب لحمية دوكان لكن باللغة الانكليزية وانا عندي كتاب اشتريتو من ابو طبي مول بيشرح كل شي بالتفصيل وفيه طبخات كتير بالصور والطريقة اذا كنت ساكنة ب ابو ظبي ممكن اشوفك واشرحلك الطريقة او تكتبيلي عالخاص استفسارات وانا بجاوبك

>>>> الرد الرابع :
خففي اكلج مع رياضه

>>>> الرد الخامس :
حبيبتي اتبعي اي رجيم يريحج المهم خففي نشويات ودهون وكثري بروتينات وسلطات وماي
دشي الاستغرام وسجلي وشوفي البنات اللي يسوون دايت بتشجعين اكثر
وعادي وانتي عليج الدوره اتبعي دايت اذا حسيتي بدوخه كثري فواكه او خضره