عنوان الموضوع : تعبت وتعبت نفسيتي واكره اشوف ويهي >< مشاكل السمنة
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

السلام عليكم
شحالكن خواتي عساكن بخير ..!

حبيت اطرح مشكلتي فالقسم واتمنى من الكل انه يساعدني ويتعاونن وياي
مشكلتي الله يسلمكن مثل الروؤس السودا بس احس اللي فيني أشد من الروؤس السودا منتشرة فخشمي وعلى خدودي عدال خشمي احسه مثل الحصى الصغير اللي داخل ويهي وتعبت الصراحة من كثر ماروح الصالون وويهي ابداً مب مقبول بالحصا الاسود هذا تعبت والله مادري شو السبب .!
اول مرة تصير وياي قبل شهرين استوا لي هالشي ولازال يستمر وياي وانا اسير وارد عالصالون تعبت من المشاوير ابا حل ينهي مشكلتي للأبد لان الصالون يشلهن يردن يظهرن شو اسووووي بليز فيدني ..؟؟

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
السلام عليكم اختى
انا دكتورة واريد افهم معنى انه حبوب مثل الحصي لأوصف لك الدوا الصح او المستحضر الصح, ما بدري اذا تقدري مثلا ترسلي صورة صغيرة لواحدة من الحصيات دول اللي بوجهك علي الخاص او اذا رايتى علي النت صورة لواحدة عندها مثل هذه الحصيات ترسليها لي؟ او اذا كل هذا صعب ممكن توصفي هذه الحصيات بدقة مع انه شويه صعب انه اتخيلها ,ان شاء الله خير اختى انا شفت حالات كان عندها مشاكل كتير والحمد لله خفت وبقت تمام

لا تقلقي وباذن الله خير

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
اللــــــــــــــــــــه يشفيج حياتي

انصحج اتروحين مستشفى

>>>> الرد الثالث :
سوي تقشير كريستال في حدود ثلاث او اربع جلسات افضل بتنشال الطبقه الميته من الجلد وبتطلع طبقه يديده وفريش عاد عقب حافظي على بشرتج وقللي من كريم الاساس لانه الرؤووس هذي تصير من الميكب الزايد والعرق وإذا تعرضتي لهوا فيه رمل،، بس سيري عند دكتور جلدي يسويلج التقشير مب تسوينه في صالون ترى معظم اللي فالصالونات مب بروفيشنال يمكن يشللولج طبقه زايده من اليلد.

>>>> الرد الرابع :
على ماضن بشرتج دهنيه...

والبشره الدهنيه محتاج اهتمام اكثر

>>>> الرد الخامس :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فطأمي
السلام عليكم
شحالكن خواتي عساكن بخير ..!

حبيت اطرح مشكلتي فالقسم واتمنى من الكل انه يساعدني ويتعاونن وياي
مشكلتي الله يسلمكن مثل الروؤس السودا بس احس اللي فيني أشد من الروؤس السودا منتشرة فخشمي وعلى خدودي عدال خشمي احسه مثل الحصى الصغير اللي داخل ويهي وتعبت الصراحة من كثر ماروح الصالون وويهي ابداً مب مقبول بالحصا الاسود هذا تعبت والله مادري شو السبب .!
اول مرة تصير وياي قبل شهرين استوا لي هالشي ولازال يستمر وياي وانا اسير وارد عالصالون تعبت من المشاوير ابا حل ينهي مشكلتي للأبد لان الصالون يشلهن يردن يظهرن شو اسووووي بليز فيدني ..؟؟

فطامي ممكن تحددين اكثر هالحبوب اذا عصرتيها تطلع ولا ؟