عنوان الموضوع : X-zibt صور حديثة
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

X-zibt هو مغني الراب الأمريكي, الفكرة في الموضوع ليس في الغناء, الفكرة , هي أنو هذا الفنان الرائع أبتكر طريقة مسابقة حلوووووووووووووة مررررررررررة, يعني هذا الفنان طلع أحسن من بعض الناس ألي أبتكرو فكرة ستار أكاديمي و سوبر ستار وغيره.
نرجع للموضوع وهو أنو فكرة هذا الفنان في المسابقة حكتو تتلخص في أنو أذا أشترك المتسابق وفاز لازم تكون عندو سيارة مكربعة ( يعني سيارة متهالكة) , فيجي هذا الفنان وياخذ السيارة من المتسابق ويكوم بتغير ملامح السيارة و يزبطها , ويخليها لك جديدة من أول وجديد, ويحطلك شاشات وفيابر(يعني صدمات مفخمة) ونظام ملاحة وغير من فن تقطيب السيارات , ويقوم البرنامج بشرح كيف يقوم بتغير السيارة بالكلية بشرح تفصيلي(يعني حتى المشاهد يستفيد من هذا البرنامج) ثم يأتي المتسابق ويكلو X-zibt أش تتوقع , فيكلو المتسابق لا أدري أنا أعطيتك سيارة مكربعة ومتهالكة,فيكوم
X-zibt بالكشف المفاجئة للمتسابق , فيندهش المتسابق من السيارة الي كانت قديمة و متهالكة وأصبحة جديدة بالكلية.
المهم : أتمنى أن تكون في قنواتنا العربية مسابقات مثل المسابقة هذي , ويكومون بأكتشاف المواهب العلمية الطموحة مع الأهتمام بل حافز المادي حتى يأتون المتسابقين من كل مكان.
فاصل:
أنا لما شفت المسابقة , قلت ودي أرسلو سيارتي اللكزس , لكن سيارتي اللكزس جديدة ولله الحمد, لانو من شروط المسابقة يجب أن تكون السارة متهالكة .
ففكرة أني أرسلو الونيت حق الطلبات تبعنا عشان يقو بتقطيبة( يعني يزبطه).
والسلام:
حاتم صاحب اللكزس

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
اخي العزيز
حاتم

مشكور على الموضوع و الله يعطيك العافية

تقبل فائق تقديري و احترامي

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
مشك اخي العزيز على هذا الموضوع الجميل الف شكر الك حبيبي يعطيك الف عافيه ووووور