عنوان الموضوع : ازالة الحبوب و لون البشرة الغير متناسق الحل هنا للقضاء على السمنة
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

سلام بنات شخباركن؟

سرت مركز ابوشريعة استشارة .. خبرني في جهاز يديد يسوي الحفر والمسامات وتاثيره سليم يعني مايسوي تقشير وعوار مثل الفراكسل بس اقل عنه.. تسوينه وتسيرين الدوام فنفس اليوم عادي.. اسمه فوتوثيرابي يعتمد على سبراي للوجه كل عشر دقايق والويه تحت الضوء بالوان مختلفة . الجلسة ب 2500.

حد جربه ولا سمع عنه؟

وكيف الليزر عندهم؟

مشكورين بنات

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
ما جد تعاملت وياهم ( اقصد ابو شريعة )
ان شاء الله البنات يفيدونج

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
هلا اختي
انا جربته كمن جلسه وبصراحه بعدهم الحفر والمسامات عندي يعني تحسن بسيييط فقط

>>>> الرد الثالث :
بعده الجهاز يديد بالسوق وماعليه تجارب وايد على بشرات منطقة الخليج
اصبري فتره لين تثبت عليه نتايج وعقب على ضوء النتايج قرري اذا تسوينه او لا

>>>> الرد الرابع :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خباياا
هلا اختي
انا جربته كمن جلسه وبصراحه بعدهم الحفر والمسامات عندي يعني تحسن بسيييط فقط

هلا خباياا. ممكن تشرحينلي اكثر عن الجلسة؟ كيف قبل وكيف بعد وشنو التحضيرات ويعور ولا لا ويحرق الويه بعد العلاج ولا عادي مايقشر؟ كم جلسة سويتي؟ الدكتور خبرني مستحيل الحفر تنشل 100% باي علاج بس هالعالاج يحسن البشرة بنسبة70%..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mischocolat
بعده الجهاز يديد بالسوق وماعليه تجارب وايد على بشرات منطقة الخليج
اصبري فتره لين تثبت عليه نتايج وعقب على ضوء النتايج قرري اذا تسوينه او لا

خبروني انه قديم عنهم وكل يوم يسوون جلسات للناس.. مادري حاولت اسوي بحث ماحصلت! الاجانب بتكلمون عنه ويقولون انه مفيد وايد بس بعدني موب مقتنعة ..

>>>> الرد الخامس :
بنات شخباركن؟

بخبركن عن تجربتي ... طلعا ماخليت موقع فالانترنت اللا وقريت عنه .. هو العلاج اسمة فوتودايناميك ثيرابي photodynamic therapy.. اللي عالنت يخرع ! شي اقوى عن الكوزميلان وغيره .. يحطون كريم لمده ساعتين عالويه وبعدين يحطون ضوء ازرق عالويه لمده ربع ساعة وبعدها الويه كله حمر وينحرق وبتجلس البشرة اسبوع تتقشر تقشير فظيع ! بس النتايج خرافية ! المهم .. طلع موب هاي اللي يطرونه فمركز ابوشريعة ! سويته وماله علاقه به! مادري ليش ماخذين نفس الاسم !

ها الله يسلمهم عبارة عن سبراي بترشينه عالويه كل 5 دقايق لين تخلص الغرشة .. وبعدين تبدا جلسة ليزر ضوئي .. كانج بتشلين ويهج بالليزر عادي .. حار شوي بس عادي محتمل .. يفكرني بالليزر فيلبس مال البيت .. بعد العلاج بتحمر البشرة يمكن ساعة وخلاص .. مايتقشر ولا شي.. بس ماجفت نتيجة يمكن يباله اكثر عن جلسة .. يكلف 2500 وبتوصف لج كريمات بتقريبا 800 وشوي...

المهم .. قالتلي لازم تسوين فوتو ريجوفينيشن! علاج يجدد الخلايا ويشل التصبغات .. قلت حلو ! ليش لا! ويوم قريت عالنت تشجعت! الصور قبل وبعد اول جلسة ماشي نقط فالويه! كلهن راحن ! يحطون جيل عالويه وبعد ليزر ضوئي بس يحرق اكثر عن الاول .. يصير احمر ساعة وخلاص .. ثاني يوم ماجفت اي تغير يذكر! ولا ثالث يوم! مادري اللي عالنت يجذبون وللا المركز يخفف القوة مالت الليزر عسب نسوي جلسات اكثر! مثل مالين ليزر الويه ! الجلسة ب1000 درهم !

موب متشجعة اسيرلهم مرة ثانية .. مادري اذا حد منكن جرب اي علاج عنهم واستفادت .. واللي تعرف مركز عنده علاج زين للتصبغات والحفر ياليت تخبرنا !!

الله كريم