عنوان الموضوع : هل انتي راضية عن الشامبو اللي تستعمليه؟؟؟ اخيرا وجدت الشامبو الاروع على الاطلاق لصحة بشرتك
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

اليوم قررت احكيلكم عن تجربتي مع الشامبوهات.. التي كنت اعتقد لفترة طويله انها العلاج السحري لكل مشاكل الشعر كما يظهر على التلفاز.. ولكن بعد فترة وبعد ان جربت العشرات من الانواع ووصلت لنتيجة نهائية هي ان كل الشامبوهات مثل بعض وكلها عبارة عن غش تجاري وماهي الا صابون لتنظيف الشعر ولا فائدة اخرى ترجى منها... حتى انني فعلا في بعض المرات غسلت شعري بالصابون العادي ووضعت بعده البلسم وقلت لنفسي شو الفرق...؟؟؟؟؟؟؟؟؟ كلها نتيجتها شعر جاف بعد الغسيل.. باهت وخالي من اي حيوية.. والانواع اللي جربتها هي:
هيد اند شولدرز- بانتين- برت بلس - هيربال اسنسز- دوف- صانسيلك وبعضها لا تحضرني الذاكرة لاتذكره
[blink]و اخيرا وفي احد الايام كان لي موعد مع القدر.. ووجدت الشامبو الذي ساستخدمه لبقية حياتي دون تغيييير[/blink]

بينما كنت اهم بغسيل شعري مددت يدي للخزانة التي اضع بها الشامبو خاصتي..و انا اتناوله لاحظت وجود عبوة شامبو لونها اصفر بغطاء بنفسجي و بحجم كبير جدا داخل الخزانة فغيرت اتجاه يدي واختها لارى ما هي فوجدت انه عبوة شامبو لم ارها من قبل.. اخذت منه قليلا وغسلت به شعري.. وانا اغسل شعري احسست بالفرق... احسست بنعومة غريبة للخليط مع شعري.. وبعد ان انتهيت تعجبت لان شعري كان ناعما بطريقة لم اعهدها لان شعري اصلا مو ناعم لها الدرجة و الرائحة جميلة والملمس ممتاز وجففته واستمرت النعومة و الروعة بالاحساس المهم حبيت اقولكم ان بعد حوالي 15 عاما من البحث الدؤوب وجدت مرادي...
كان الشئ الغريب هو من اين اتت هذه العبوة وطبعا سالت زوجي فقال لي انه احضرها لي مع من امريكا العام الماضي واني لم اهتم بها فوضعها باحدى الخزانات البعيدة و من يومين بس وضعها بخزانة الحمام...
اسم الشامبو هو موشن motion والعبوة لونها اصفر والغطاء بنفسجي و اتمنى انكم تجربونه وتعطوني رايكم

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
مشكورة الغالية ..

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
مشكورة فديتج بس وين بنلقاه ؟؟ دام انه من امريكا ما ظني نحصله اهني

>>>> الرد الثالث :
تسليمن ع الافادة .. بس وين نقدر نحصله في بوظبي

>>>> الرد الرابع :
اصلا أي شي في أمريكا يكون مصنوع بذمة و ضمير... تعرفون ليش...؟؟؟ عندهم جمعية حماية المستهلك.. اللي اذا حصل شي مب زين في المنتج بيشرشح المصانع تشرشيح في الجرايد و المجلات و المحاكم..

مب مثلنا نحن... المستهلك الفقير يستخدم منتجات تعبانة... و فيها كل الاشيا المضرة,,, و يوم تشتكي قالولك شو نسوي لك... اشتر منتج ثاني و خلاص

حتى الأكل... ما بتصدقون.. الفاست فود له طعم غير عن هني... رغم انه الدياي و اللحم مب مذبوح.. مصعوق.. بس كنا ناكله لأنه ماشي غيره... و الدياي المذبوح الحلال بعيد (شو الأخت يالسة تقص قصتها) .. المهم انه حتى الفاست فود أحلى عن هني 100 مرة.. هني أحس الأكل ملعوب به.. يالله .. الحمدلله على كل شي

>>>> الرد الخامس :
عافانا الله الخدية انا ... كتبت قصة حياتي و نسيت اكتب عن الشامبو... انا بين فترة و فترة اغير الشامبو.. حسب النفسية.. و حاليا استخدم شامبويين ويا بعض.. مرة هذا و مرة هذا.. بعد حسب النفسية ههههههههههه ادري بتقولون شعري بينعدم... هو منعدم خلقة... عادي... بس اللي مرتاحة منه بالموليف 2 في 1... البشكارة قالت تبا منه.. قمت و قلديتها و اشتريت ههههههههههههههه قلت يمكن يستوي شعري مثل البشكارة ههههههههههههههه:22 (15):