عنوان الموضوع : كونسيلر ثجييييييييييييييييييييييييييييل مثل العجين ينحط على آثار البشرة .؟؟ لتعتني بشعرك
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

بنااات منووو اتعرف ماركة حلوة..

تبيع كونسيلر ثجيييييييييييييل يغطي آثار حب الشباب على البشرة..ربيعتي مسكينه ادور واحد..
لان كل ماتحط كريم أساس لازم يبين فيها هالشي و اتعقدت..

انا احيد شفت خبيرة تجميل تستخدم شرات هالكونسيلر..و اتسد فيه الفراغات و هو ايج ثجيل سميك شويه بس شرات العجين..؟؟؟

اللي شافت او اتعرف ماااركة حلوة اتخبرني .. وين..؟؟

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
ما عندي فكرررره

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
الغاليه استعملي الدرماكول ...... أنا جربته و شفته واايد ثجيل يغطي تغطية فظييعه ........ حتى الحب و اثاره ما بتبين ........... و ثاني شيء طبي ..... بس أنا ما عيبني لأني أحب الكريم الأساس الخفيف عالبشره .. بس هو أكيد بينفعج و بتلاقين واايد بنات في المنتدى يبيعونه .........

>>>> الرد الثالث :
ماااااااااعرف حبيبتي السموووووحه

>>>> الرد الرابع :
الغالية استخدمي كونسيلر ما كس فاكتور وحتى اللاساس الصابوني روعة اول شي حطي الاساس عقب حطي الكونسيلر واخر شي البودرة واطلبي البودرة الي اتغطي للمناسبات لانة روعة وهاذي طريقتي واذا انتي حابة اتحطين الكونسيلر اول شي حطي

>>>> الرد الخامس :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عروس جديده
الغاليه استعملي الدرماكول ...... أنا جربته و شفته واايد ثجيل يغطي تغطية فظييعه ........ حتى الحب و اثاره ما بتبين ........... و ثاني شيء طبي ..... بس أنا ما عيبني لأني أحب الكريم الأساس الخفيف عالبشره .. بس هو أكيد بينفعج و بتلاقين واايد بنات في المنتدى يبيعونه .........

اختي اربيعتي جربت ديرماكول ماشي فاااااااااااايده بعد يبين ؟؟؟ شو الحل .. و هذا غير ان عقب فترة من ما اتحطين المكياج يسوي تجاعيد و كتل..