عنوان الموضوع : ساعدوني ... ربي يوفقكم لتعتني بشعرك
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

بنات سمعت عن الميلك المنظف للبشرة بس ما عرف من نشتريه والتونر
وبغيت اسألكم شو احسن بودرو وبيس للبشرة ( من اي ماركة )

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
في وااايد ماركات لمزيلات الميكب يتحصلين مناديل جونسن وايدين بينصحونج فيها حلووه بس انا اتسببلي حساسيه بعيني وكذا وحده جي بعد
افي منظف ميكب من مااركة ميكب فور ايفر واايد حلو وما يحرق الويه والعين
وتقدرين تاخذيلج صابونه طبيه اللي اتييج على شكل سائل افضل ..لمسح الفاونديشن عشان بشررتج ما تتعب
وبالنسبه للبودره برايي احسن بودره كنيبو لا يقولوج قيرلاند ولا ماك ولا ديو اوكي هاذي ماركات حلوه بس انا افضل كنيبو وفيهاا منها اتيج مع فيتامينات..وبالنسبه للبيس في وايد ماركات ميكب فور ايفر وماك حلو بيسهم بس برايي احسن بيس للبشره هي البشره الصحيه اعتني ببشرتج واتحملي ترقدين بالميكب وان شااالله المكياج يطلع عليج حلوو

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
تسلمين لوشن
وبعد خواتي شو رايكم

>>>> الرد الثالث :
اختي بالنسبه للمنظف تقدرين تشترينه من الجمعيه اختاري لوريال او اولاي صحيح اسعارهم رخيصه لكن صدقيني نفس المفعول يعني مافي داعي تدفعين حدود ال100 درهم على المنظف اللي بيخلص في فتره بسيطه بالعكس وفري بيزاتج لكريمات الوجه الماركه افيدلج
بالنسبه للبيس انا استخدم SMASH BOX الشفاف اشتريه من اريج بحدود ال 185 درهم وفيه منه انواع انت اختاري اللي يناسب بشرتج وطبعا للمناسبات لما تستخدمين الماكياج الكامل مب حق كل يوم

>>>> الرد الرابع :
مشكورات حبوبات

>>>> الرد الخامس :
حبوبه صدقيني الماركات كلهم اوكي بس شو اللي يفرق يفرق انتي شو نوع بشرتج و شو اللي يناسب بشرتج

حبيبتي انتي سيري باريس غاليري و شوفي شو اللي يناسبج

عني انا استخدم بودرة كانيبو اشوفها خفيفه تناسبي و بعد البيس كانيبو

و بالنسبة لكريمات العناية استخدم كلينيك لانه طبي