عنوان الموضوع : كريولاين ولا ديرماكول ...؟ لشعر ناعم
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

هلا حبايبي حبيت اتخبركم شو اللي احسن اساس ديرماكول ولا كريولاين ؟؟

انا مجربة ديرماكول لنه بشرتي دهنية ومبقعه واااايد ارتحت بس خاطري اجرب كريولاين استيك فاونديشن والكيك فاونديشن عسب اتكون نفس اللي يحطون فالصوالين بشرة صافية وحلوة ..

وبعـــــــــــــــد ..

فورافر52 مكياج سينمائي ولا ... وينفع احطه ف المناسبات ؟؟؟؟

وهم اوفيس ؟؟؟

دخيلكم لاتردوني اتريااااااااااكم ...

جججآآآآآآآآآآآو ..

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
روعه الستيك فاونديشن جربي ماراح تندمين

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
اختي الديرماكول رهييييييييييييييييب مثل ما ذكرتي يغطي العيوب وما يحتاي لا كونسيلر ولا شيء بس فيه شوي من الدهن ما بتحسين فيه بالبدايه لو بالعرس بتحسي ويهج بيدهن شوي إذا كانت بشرتج من النوع الي تدهن من الخاطر فلازم تربتين واااايد عدل بكميه من البودره الحره أو اللوس باودر ولو طلع لج خطين بين الفكين فعادي مجرد قطنه وطبطبه خفيفه باللوس باودر يختفي

ومن كريولان لما تشترين خلج من الستيك جربي الأكوا كلر لأنه بشرتج دهنيه خلي العامله أو المندوبه تجرب لج الأكوا وبعد الستيك وشوفي الفرق بينهم وراح تشوفين الأكوا تغطيته ثجييييييييله وتغطي وتخفي كل العيوب وفيها كميه كبيره من البودر وينفع للبشره الدهنية
جربي واختاري
أوفيس ما أنصحج فيها بالمره عااديه لو تبينها للأيام العاديه أو حفله بسيطه يعني جم ساعه ممكن
شكلج تحبين الثجييل فخليج يا مع الديرماكول أو كريولان ووااايد أنصحج بيها وبعد بي ناي من حيث بودر الكيك ثقاااال بعد هذول الماركات ثقاااال من الخاطر من حيث الأساسات

وأهم نقطه اختي وعن تجربه لو كان الأساس عادي ومن ماركه عاديه أهم شيء قبل المناسبه باسبوع أو جم يوم تهتمي ببشرتج من ترطيب وتنظيف بالصبح والمسا وقبل ما تسوين الميك أب بتلاحظين فرق وااااايد في ميكبج منور وصافي وبتم أطول وقت لج جربي وما راح تندمي

لا تنسي البيس والاسبري مهم
والسموحه عالإطاله هذه خبرتي وتجاربي

>>>> الرد الثالث :
كريولان طبعا

>>>> الرد الرابع :
كريولاين

>>>> الرد الخامس :
الاثنين جربتهم وكلهم حلويين وناسبوني =)