عنوان الموضوع : شو سر هروب الخادمات الأثيوبيات بالذات تدابير منزلية
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قبل شهر يبت خدامه ماكملت كم يوم إلا وشردت ، وقبلها بشكارت اختي ، وكل ما أخبر حد يقولولي نفس الشي حصل معاهم ، الحين أنا خايفه أقدم على وحده ثانيه وتشرد بعد ، وتعبت من شغل البيت من أصبح لين أمسي كراف ، شو الحل أييب جنسيه ثانيه وإلا شو أسوي ، بعدين هالشاردات وين يلتقعن ، خدامة اختي كملت أربع سنين شارده وللحين لا حس ولا خبر وخدامة اخويه من سنتين ، ليش مافي تفتيش على هالعماله ، وايد أشوف أثيوبيات يتحوطن في المحلات والجمعيات باين انهن خدامات شاردات لكن مافي حسيب ولا رقيب، وإللي يشغلون الخدامات الشاردات مايخافون يسوولهم مصيبه عقب كيف بيبلغون عنهم وهم مخالفين وبتكون عليهم غرامة تشغيل خدامه مب على كفالتهم ، شو رايكم خواتي

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
السر ان ملامحن قريبة من الملامح العربية ومحد يروم يزخن وخاصة انهن قريبات من السودانيات والصوماليات

وبعدين الجنسية الاثيوبية اخس جنسية طبيعتهم الطمع بدمهم اختي كانت يايبة اثيوبية واعطتها راتب 900 درهم وشردت طماعات

يبون زيادة مع ان 500 وااايد عليهن وخاصة انها تسوي شي ببلادهن مقارنة مع البشاكير من الجنسيات الاخرى

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
الله المستعان

>>>> الرد الثالث :
سِبحآنَ اللِهَ ؤ بحمَدهَ , سِبحآنَ اللِهَ العظيَمْ

>>>> الرد الرابع :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ورقة ناعمة
السر ان ملامحن قريبة من الملامح العربية ومحد يروم يزخن وخاصة انهن قريبات من السودانيات والصوماليات

وبعدين الجنسية الاثيوبية اخس جنسية طبيعتهم الطمع بدمهم اختي كانت يايبة اثيوبية واعطتها راتب 900 درهم وشردت طماعات

يبون زيادة مع ان 500 وااايد عليهن وخاصة انها تسوي شي ببلادهن مقارنة مع البشاكير من الجنسيات الاخرى

صدقتي خدامتي إللي قبلها كملت عندي سنتين ونص وما جددتلها راتبها 700 وكله تقول هاإللي يشردن رواتبهن 1000 ، نسوا الأغراض إللي نشتريلهم إياها من الجمعيه على حسابنا والملابس وغيره من احتياجاتهم مثلهم مثل عيالنا

>>>> الرد الخامس :
اللهم آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار