عنوان الموضوع : قالي يلعن امك قصة رائعة
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

السلام
كل عام وانتو بخير
هذي قصه حقيقيه يقولها واحد صارت معه

مره وانا داخل سوق البرج في الطايف
سمعت واحد يقول يلعن امك والتفت الا مافيه الا انا
يعني قاصدني فجاه جلست على ركبي من القهر
وقمت ورحت صوبه ومسكته بحلقه قال وربي احسبك طارق صديقي
ماخليته يكمل رميت نفسي فوقه وجلست اضرب بدون عقل
وفجاه جتني امه من ورا ومسكتني باضافرها على حلقي وحسيت بالم ودم ينزل من رقبتي
طبعا انايستحيل امد يدي على حرمه صرت اضرب الولد بزياده وكل ماتزيد باضافرها على حلقي
انا ازيد الضرب على ولدها الي يكبرني في السن وبعدين صاحت الام قالت خلاص مابسوي لك شي
بس اتركه
وحسيت كان واحد صب عليه مويه بارده وتقديرا لامومتها وقفت
وفجاه جوني رجال الهيئه ومعهم عسكري
قال المطوع ماشاءالله مسوي فتوه يلله ياعسكري حط الكلبشه في ايده
قلت للعسكر اي واحد فيكم يرضى ان امه تنسب اويلعتها احد يجي يحط الكلبشه
توقف العسكري وخويه قال الشيخ وش تقول وعدت نفس الكلمه
قالت الام وش السالفه ياولدي
قلت ياخالتي سب امي وهي ميته في قبرها وش ذنبها واخرتها يقول احسبك واحد من اصحابي
بكت الام وقالت والله ياولدي لادعي لها في العشر ولاخر الحج لاتزعل منه هذي الكلمه للاسف

صارت عاديه واغلب الشباب يقولونها وجلست تمسح الدم بمنديل واخذته من يدها قلت خلاص الله لايهينك ياخاله ومسامحكم
وجاني الشيخ واعطاني قلم باركر وهو يبتسم قال سامحني وانا بعد بدعي لها
ولاتخاف اللعنه باذن الله ماراح توصلها لانه في الاساس ماقصدك
وارتحت ورحت من عندهم مرتاح
الله يهديه ويهدي شباب المسلمين

من جد الله يهدي الجميع

ملطوووش

<center> >>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
================================== </center>

<h3>>>>> الرد الأول :
القصه مره أعجبتني

وبجد آلكلمه صآرت منتشره ومو بس [ يلعن امك ] حتى اللعن صار فـ اي شخص

الله يهدي جميع المسلمين والمسلمات

جزاك الله الف خير ع الموضوع الرائع~>

__________________________________________________ __________

<h3>>>>> الرد الثاني :
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *مزون شمر* الله المستعان
هالكلمه دارجه بين الشباب الله يهديهم و يهدي الجميع ..
مشكوره عالقصة ..



اي والله اخوي وانت الصادق الحين الكلمه هذي صارت مثل السلام عليكم الاغلب يقولها
الله يهدي الجميع
يعطيك العافيه اخوي منور

__________________________________________________ __________

<h3>>>>> الرد الثالث :
و الله يهدي المسلمين يا رب


قصة رائعة



ويسلموووو

__________________________________________________ __________

<h3>>>>> الرد الرابع :
لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
أنا بعرف شي واحد بس لاني مقهوره بجد
لما اقرا واشوف الكل يكتب ان هالكلمه دارجه وكأنه شي عادي يعني ؟؟!!!!!!!
لا والشي المقرف بالموضوع قبل شوي كنت بقسم المناقشات
واحد مبتعث يدعو بافكار ان المراه تقود السياره وتلغى الهئيه ومدري شنو
بس للاسف ماشوف له رد بالمواضيع الاكثر اهميه من المواضيع الي تزيد الفتن والمشاكل وعوار الراس
؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شي غريب والله

المصيبه في الموضوع ان اللعنه رجعت لامه (للي سب)
والمصيبه الاكبر لما شاف الرجال قال اعذرني احسبك صديقي؟؟؟!!!
يعني عادي هو وام صديقه واحد لانه بالنهايه يلعنهم؟؟؟؟
والاكبر مصيبه امه تحاول تفسر للشاب بانها كلمه عاديه بين الشباب ؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!
شي مؤسف والله
لا وللاسف عادي الحين الاصدقاء يسبون امهات بعض ويتلفظون بالفاظ استغفر الله مادري شلون يقولونها
لا والطرف الاخر الي هو صديقه عاااااااااادي مبسوووووووووط ويرد عليه عادي كأنه مدح أهله بالسب مثلا
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟
اااااااااااااااه ياقلبي
تدرون وش الي يضحك والمقرف في الموضوع في ان واحد
اذكر مره كنت بانهبل بعقلي لما فكرت اني ارتبط برجل كان بيخطبني وبحكم انه يكمل دراسته برى
لازم اروح معاه
فكنت خايفه من اشياء كثير وقتها استعنت باشخاص اعرفهم لان مخي كان متوقف عن التفكير
قال لي بالعكس اذا سافرتي للخارج بتغير فكرك دوليا الى اخره
وقتها ضحكت ضحكه سخريه بيني وبين روحي
وش ابي اتغير فكريا او دوليا ومازال مجتمعي لم يحافظ على مبادئه واخلاقه دينيا؟؟؟؟!!!
يعني لم اتغير فكريا راح يتغير شي لما ارجع؟؟
وش ابي اتغير والناس بديرتي باقي عايشين على اساسيات غلط بحياتهم ويشوفونها صح وعادي مثل هذا الموضوع وغيره كثيييييييييير
اللهم المستعان على حال امتي وابناء جلدتي ماذا يصنعون؟؟!!!
اللهم اهدنا واياهم الى مافيه الخير والرضى عنا يارحيم

__________________________________________________ __________

<h3>>>>> الرد الخامس :
فعـلآ الكلمة جــدآ حسسآسسة
وأكرهـ هـآلكلمة حيـل ..
اللي يلعن نفسه واللي يلعن أهله وأصحـآبه
الله المسستعـآن ..
مـآ أدري لـيش مسستهينين باللعن .. رحمتكـ يـآرب
ربـي يهدينـآ ويهـدي كل من قـآلهـآ