عنوان الموضوع : روايه بقلمي جديده وعني ياحبيبي امانه لاتبتعد رواية جميلة
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

السلام علبكم حبايب قلبي

امممم. اخباركم

لاول مره اكتب روايه بقلمي
ان شاء الله تعجبكم
اممم
الروايه تتكلم عن طفله جميله واقعيه بس مو كلها

راح انزل بارت اذا عجبتكم اكملها
بصراحه اطمح اني اصير زي ساندرا بالكتابه
وبسس شوي وانزل البارت

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :


وعليكم آلسلآم وآلرحمة ~
بدآية موفقه غآليتي , وبعون الله تصيرين أحسـن مني يا الغالية ..

ومتآبعة لك حبيبتي ..

حزنت كثير على دانه
بس الحمدلله أنها جآت على هيك ولا رجلها مرة وحدة ×,×
متى موعد البارت الجاي ؟؟

متحمسه , يسعدك ربي |

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
حبيبتي إذا عندك شيء نزليه اللحين
انتظرك انا يعطيك العافية بس ذا بارت كثير قصير ما لحقت أقرأ سطرين انتهى
كملي متابعتك

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثالث :
اممم سويته قصير مره عشان اخاف مايعجبكم امم فا بشوف المتابعه قبل
بس ان شاء الله تعجبكم وان شاء الله انزل جزء اليوم بس ابي اشوف المتابعه وكيذا

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الرابع :
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنة حرف حبيبتي إذا عندك شيء نزليه اللحين
انتظرك انا يعطيك العافية بس ذا بارت كثير قصير ما لحقت أقرأ سطرين انتهى
كملي متابعتك



اممم سويته قصير مره عشان اخاف مايعجبكم امم فا بشوف المتابعه قبل
بس ان شاء الله تعجبكم وان شاء الله انزل جزء اليوم بس ابي اشوف المتابعه وكيذا

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الخامس :
تابع البارات الاول

وصلوا المستشفى وبتوتر شديد وخوف استلموا الممرضات دانه
وعلى طول قسم الطوارئ ا
الدكتور .. لازم نوقف النزيف الان لازم عمليه روحوا خبروا اهل المريضه
اذا ما وقفنا النزيف بنظطر نقص رجلها يلا تحركوا
طلعت الممرضه وبسرعه لنقاذ دانه .. لوسمحتي
الخاله فاطمه نعم شصار
الممرضه .. لازم يجي ولي امرها يوقع الاوراق للعمليه ولابتسوء حالتها
فاطمه انقلب وجها. وبصوت مخنووق كيف بس
الممرضه لازم واستعجلوا فيها
فاطمه ياربي شالمصيبه شلون اقول لامها بس لازم ياربي ساعدني اتصلت على ام دانه
وبعد رنات قليله ردت
ام وليد .. ها طمنيني دانه كيفها
فاطمه ..ماني عارفه شالقولك
او وليد .. فاطمه قولي دانه شصار فيها بنتي شصار فيها
فاطمه قالت لها كل شي بعد دموع والم
راح بو ليد المستشفى بعد ما عرف الخبر من ام وليد وطلع من دوامه وراح لبنته دانه
راح داخل المستشفى بعجل بقهر بحزن على دانه اللى ما كملت 5 سنين بنته حبيبته دلوعته الصغيره ممكن تعيش بدون رجل او يمكن تفقد احد اصابعها
وقع الاوراق عشان العمليه
وبحمد ربي نجحت بس بعد مافقدت دانه اصبع من اصابع رجلها

ويعد ماصحت دانه من البنج وبعد دقايق معدوده دخل بو وليد وراسم ابتسامه امل كيف بنتي الحلووه الامووره اليوم
دانه انرسمت على شفايفها بسمه جميله طفوليه وبانت اسنانها الصغيره وبصوت طفولي بابا انا بخير
بو ليد ايش ورا يدي يادانه
دانه عقدت حواجبها ورسمت قوس لتحت على شفايفها تفكر اممم بعد ثواني رجعت بسماتها الجميله اكيد جالكسي صح
بو ليد ضحك ههههههههه صح ذكيه حبيبه البابا
دانه هههههه وينه ابيه يلا عطني
بو ليد مافي اول شي بوسه لبابا
دانه وبصوت مكسور. بس بابا ما اعرف اجي رجلي كذا ملفوفه مدري كيف انت تعال
بوليد حزن لوضع بنته الصغيره بس مابين لها ياقلبي حاظر
وراح لها وطبعت دانه بخد ابوها بوسه
وقبل ماتطلع دانه بيوم
اتصلت ام ماجد عمه دانه تقول لابو وليد يجون عندها بكرا بسلامه دانه.
اليوم الثاني جهزت ام دانه اغراض دانه وكل شي استعداد لخروج دانه
جا وليد اخذ الاغراض وحمل دانه على كتفه ومشى متجه للكرسي المتحرك حط دانه فيه وطلع متجه لسياره
بعد ما جهز بو ليد اوراق الخروج طلع وهو بطريقه لبيت ام ماجد جاته مكالمه منها
ام ماجد هلا بوليد
بوليد هلا والله ام ماجد
ام ماجد اخباركم طمني كيفها دانه
بوليد الحمد لله بس لازم ماتمشي ها الفتره عشان يلتئم الجرح
ام ماجد ياقلبي عليها الله يقومها بالسلامه وماتشوف شر متى بتجون
بو ماجد مسافه الطريق عشر دقايق ان شاء الله
وقفل السماعه وكمل طريقه


انتهي البارت

يارب يكون عجبكم