عنوان الموضوع : منو ولدها في مدرسة حموده صف رابع \4 عندي مشكله التدريس الاماراتي
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

عندي مشكله مع استاذ الله يغربله
تخيلوا من باداية السنه الدراسيه تأحروا في التدريس وبدوا في رمضان
يوم اسأل المدرس عنه يقول ولدج مشاغب ويلعب في الحصه وولدي كان يشتكي منه يقول يضربني عراسي ويتلفظ بألفاظ مش زينه فكلمت الاستاذ مع اني فهمته ان ولدي يتيم بس يوم قلت له وحس بغلطه رد علي الاستاذ قال لا انا ما اضربهم بس اخوفهم وانا اسف ومش حتتكرر ضحكني يعني معناته يضرب ويسب..
وتميت اكلم ولدي واستوى زي في الحصه يعني خليته يحب الاستاذ والماده غصبا عنه .. والله كنت اقول ان الاستاذ وايد يحبك ويمدحك وغيره وغيره بس عشان ما يكره الاستاذ ولا الماده لاني عارفه ان ميول ولدي علميه
والحمد لله ولدي اشوفه عندي زين في الماده يعني يوم اسأله يجاوبني
المهم في الفصل الاول قدرت احل المشكله بس الحين في الفصل الثاني يوم الملتقى اول ما يلست تم يطيييييييح في ولدي اونه ولدج كلما اسأله سؤال ما يجاوب ويحاول ان يفتح الكتاب عقب يجاوب وولدج مادري ليش ما يتقبلني وتم يحلف ان اونه يحب ولدي ويعتبره مثل ولده عاد انا قلت له كيف وانا كل يوم لازم اذاكر له هاي الماده مستحيل ما درسه هالماده قال مادري عاد ليش
وقال خليه يشد حيله لان الدرجات بس بنحسبها التحريريه لان المنطقه طالبه هالشي قلت له اوكيه انشالله وخليته يتكلم ويفرغ الشحنات اللي فيه من ولدي وعقب ما خلصص كلامه قلت له اوكيه مشكور وعاد قمت وسرت عند استاذ ثاني

انا ما اقول ان ولدي مش شيطان بالعكس ولدي شيطان ودلوع بس مش معناته سيء في درجاته .. المهم
يالي ولدي امس يقول ماما الاستاذ في اخر الحصه عطانا ورق عمل نحلها لان في نهاية الاسبوع رح يكون عدهم امتحان وشو سوى الاستاذ شل الكتاب مع الملف وقال يالله حل عشان اشوف تعرف تحل والا لا على كلام امك تقول انت تعرف تحل المهم عاد ولدي تم يحل وعقب دق الجرس والمفروض ان يكملون حل في البيت لانها تعتبر ورقة عمل للطاب ومراجه للامتحان
عاد شو سوى الاستاذ سحب الورقه من ولدي وعطاه ورقه ثانيه بنفس الاسئله قال حلها في البيت... عاد ولدي على طول خبرني وانا ماقدرت على طول اتصل في الاستاذ ورد علي قلت له شو سوى ولدي اليوم عاد قال السالفه بس ماقال رن الجرس قال اونه ماعرف يحل الا كم سؤال وانا عطيته ورقه ثانيه وخليت الورقه عندي قلت ليش تخلي الورقه عندك قال عشان اوريج قلت له اوكيه لو خليتها عنده وانا الحمدلله اتابع ولدي في البيت اول باول وانت اشمعني شليت كتاب ولدي وماشليت كتب الطلاب الباقين قال عشان يحل ومايفتح الكتاب قلت له بس ماعليهم امتحان وهو اليوم مش مطالب ان يعطيك الدرجه للامتحان لان الامتحان نهاية الاسبوع وانت بالطريقه هذه كسرت الولد واحرجته وخليته يكره الماده اونه يوم شافني عصب قال خلاص انا اسف وتميت اقول له انا ماريدك تعتذر بس لازم احنا ناخذ ونعطي مع بعض عشان نحل المشكله مش نعقدها قال يعني شو تبيني اسوي خلاص انا باجر بعتذر من ولدج جدام الطلاب قلت له انا ماريدك تعتذر لا لي ولا على ولدي المهم فقلت له رجاءا ماتعامل ولدي عند الطلاب بالطريقه هذه قال اوكيه جان اقول يالله مع السلامه.. وسكرت

والبارحه طبعا مارقدت تميت احاتي اخاف يلعب بدرجات ولدي
المهم واليوم اتصلت فيه مرتين بس مارد علي وعادة لو اي مدرس يشوف مس كول يتصل بس هو مارد علي مع اني دقيت له مره بعد المغرب على طول والمره الثانيه الساعه8 بس مارد...

فكنت اريد اسأل لوفي وحده ولدها في حموده وتعاني بنفس مشكلتي
او اللي عندها حل تخبرني وانا ماريد السالفه تكبر ويعتبرها شكوى عليه
اسمحولي طولت عليكم

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

>>>> الرد الثالث :
كنت حابه تساعدوني بس الظاهر مافي حد