عنوان الموضوع : الحقوووووووووووووووووووني المطبخ اماراتي
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

السلام عليكم .............على الخبره اللي عندي في رعاية الصغار
وقفت عاجزه أمام مشكلتي !!!!!!!!!!!قررت أفطم ولدي ....لكن العيال
مب مثل بعض !!!وعيالي اللي قبل كنت أفطمهم بالتدريج أخفف عليهم الرضعات وبعدين أسوي كونترول بالليل ...لكن ها الولد أعجب من بلد ما شا الله ياكل زين ويشرب كل شي ويلعب ..ولكن إذا شافني ينقع من الصياح وأونه مظلوم وما طعموه ولا شربوه ومحروم ومن يزخني ما يهدني الا راضع من الصدر يمين ويسار ليييييييييييين يشبع وعقب يسير يلعب ولا كأنه من شوي مذبوح من الصياح ؟؟وانا قمت أخليه وأتهرب منه الفتره اللي طافت وأما بالليل ما أقدر أتفجج منه لين الصبح ينش بسم الله عليه 3 لين 4 مرات وإذا شايف كابوس بسبة لعب اخوانه معاه عاد أستلم شفت ليلي لين الصبح والله خلاني أستقيل من شغلي لأن الصبح ما أقدر أنشّّّعاد قررت اوقف ها المهزله لأن صار لي نقصان في فيتامين a,e,والكاليسيوم والحديد وآلام في العظام وعلى فكره هو كمل سنه وخمس أشهر ............حطيت الدوا الأزرق ع صدري وامتنعت عن رضاعته وطلعت من البيت ..ويوم يا الليل انفضحت في الفريج من الصياح ,_,
وتزرزر عليه صدري من الحليب وما خليت ورق ملفوف- صح انه بّرد علي بس ما خفف الحليب -وسويت دش ومشطت صدري ولكن أنا الحين تعبااااااااااااااااااااااااانه وااااااااااااااااااااااااي صدري مشكله مستوي مثل الحجر من تكتلات الحليب الحقووووو علي ساعدوني شو أسوي ><

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
عافانا الله محد يفزع لي
سبحان الله

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
كل هالعدد في ها القسم ولا حد يقولي ربي يعينج؟؟؟
هواجر طاسة خبز ويارب احفظني وكلكم سوولي سالفه ههههه

>>>> الرد الثالث :
الله يعينج يالغالية
كان ودي افيدج بس ما عندي اي فكرة عن الموضوع
ان شاء الله البنات يفيدونج
بس انتي ما رحتي لدكتورة متخصصة ؟

>>>> الرد الرابع :
لا ما رحت بس ربيعتي قالت المستشفيات ما يعطون دوا لهاي الحالات لأن مضررر جدا ع هرمونات الحرمه لكن مشي أشياء شعبيه تساعد
وفدوووووتج يا حبيبتي ما تقصرين

>>>> الرد الخامس :
السموحه منج الغاليه ماعندي فكره

الله يعييينج الصراحه ..~