عنوان الموضوع : روايتي الاولى:هذي حال الدنيا أمس ماهو مثل اليوم /بقلم: MaraoOmh رواية
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

السلام عليكم,,
انا حابه انشر روايتي الاولى ,,
وياليت اللقى التفاعل اللي سمعته عنكم ,,
وان شاء الله اليوم راح انزل اول بارت
واذا عجبكم راح اكمل الروايه ,,
^

^
^
^
^

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكاتبة ساندرا


.. اي صــح نبضضي نسيت اقولن لشش..

أن البداايةةة رووعه مررة يعني عندكـ تبارك الرحمــن فــن بالتعبيرر وجذب القارئ..

الله يحررصكـ يارربــ..

وحابهـ اقولن يالغلا كلهـ..

لاتجعلين حصه تحقدد على افنان منشان مايكون الرواية متششابهة مــن الروايات السابقات..
لأنو به كثيررر طرح نفس القضيةة..
وطبعا كنتي انتي الاجممل بالووصف والتعبيرر..
صحيح البارت كان قصيرر ومو شامل لحد الان..
كونه بداية زي ماقولتي..
مو اجاامل والله بس رهيبة مررة..

وانتي براحتك يالمزيوونةة..
بس حبيت ابدي الراي لا اكثرر..

الله يسعدكـ يارربــ..

أنا بكوون بالجووارر وبتاابعكـ اوول با اول..
لأنــ هنااااكـ كاتبة مبدعةة بمنتداانا الراقــي..

متشوقةة للبارت..

عافاكــ ربي..

=)))





الله يسعدك ..زي مااسعدتيني بردودك الاكثر من رائعه ..وهذا من ذوقك الرائع يامززه ..واما عن رائيك انا اتشرف فيه ..وانتي راح تشوفين البارتات الجاي راح يكون فيه حاجه مختلفه عن الروايات ..ويشرفني ان يكون في احد يوجهني ..الله يوفقك لما يحب ويرضى ويسدد خطاك..

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
بسم الله الرحمن الرحيم
روايتي الاولى :هذي حال الدنيا امس ماهو مثل اليوم
ومااحلل اي احد ينقله بدون مايذكر اسمي
MaraoOmh
المقدمه
عندما نريد ان نبني الاحلام للحضه تتلاشى كاسراب بنيناها على الامل وتتلاشى على ...الانكسار...الضعف...الانهزام...ناتيكم باحلام نصنع الموت والاخطار بانفسنا
{وقفه}
>عندما نحب شخص ونقدره ونضع كل امالنا وطموحاتنا عليه ..... تجد نفسك بالنسبة له لاشيء سوى كلاما منه على تقديره واحترامه لك ولكن ليس نابعا من قلبه سوى كلمات تخرج وتنبعث من شفتاه ولم تتعد ذلك <
فعند اذا لا نستطيع وما نستطيع فعله الا البكاء والنشيز بالصمت القاطع ولا ينبعث منا الا بضيعات كلمات حفظناها عندما نتذكره هي ...آآآآآآآه على كل لحضة عشتها معه ...آآآآآآه مااقساك يازمن
فهذه المقدمه وبالأحرى الواقع الذي نتحدث عنه وجمعة في هذه الحقيقه ربما تكون بعض احداثها ليست على الواقع فقد جسدتها لكم مما تحمله من مشاعر ومقاسي واحزان ولكن كل هذه الاحاسيس تكونت لتقدم لكم هذه الروايه ...
البارت الاول1
قبل عدةة سنين
وقفت مصدومه من اللي كانت تسمعه وكان جسمها يرجف وعينها مركزه بعيونه وبصوت مهزوز قالت: تزوج علي يافيصل تزوج علي انا حصه
قاطعها: ايه تزوجة عليك وبعدين اسمي ابو زياااد
ردت عليه بصوت يادوب ينسمع..حصه:طيب وعيالك زياد وعبدالقادر وابرار وبنتك اللي ماكملت سنه كل هذا وتزوج علي
فيصل"ابو زياد":اسمعي علم يوصلك ويتعداك ان ماسكتي ترا الخافي اعظم فاهمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــه
ناظرت فيه بعين تايهة..حصه: وش بتسوي يعني
فيصل "ابو زياد":حصــــــــــــــــــــــــــــه!!
حصه :نعــــــــــــــــــــــــم
فيصل ابو زياد: انتي طــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــالق
شهقت من الصدمه وناظرته ودموعها اخذت طريقها لخدودها..حصه: هااا تطلقني يافيصل ...قولها عادي قولها ثانيه وثالثه عادي عــــــــــــــــــــــادي
%طلع وخلاها بحسرتها وسط الصاله الواسعه وهي انهارت على الارض%
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
نادها بصوت عالي ..ابو زياد:هيا!!هياااا!<زوجته الثانيه
هيا ببتسامه: عيون هيا امر
فيصل ابو زياد بتردد: هـ يـ ـا أبـ غـ ـى
هيا بقلقل: ويش فيك يافيصل تكلم
ابو زياد/قلت لحـ حصه انناا متزوجين ن وووطلقتها!!!
ردت عليه باندهاش: هااا فيصل حرام عليك ليه تطلقها انا معك انك تخبرهاا اننا متزوجين لكن توصل لدرجة انك تطلقها!!!
^
^
^
^
^
السكرتير: ياطويل العمر في واحد برا يبيك اخليه يدخل؟؟؟
ابو زياد: ماتعرف مين اوو ماقال من هو؟؟
السكرتير: لا ياطويل العمر ماقال غير انه يبيك
ابو زياد: خلاص خله يدخل
^
^
^
^
^
^
ابو محمد: السلام عليكم
فز لعمه {ابو حصه} :وعليكم السلام.. هلا عمي تفضل
ابو محمد باستعجال: اسمع انا جيتك بخصوص بنتي حصه وبدخل بالموضوع مباشره
بتوتر..ابو زياد/ سم.. انا اسمعك
ابومحمد/ انت تدري او انت ادرى انك مطلق بنتي حصه طلقه وحده ..صح ولا انا غلطان
ابو زياد/ ايه صح
بهدوءء..ابومحمد/زين..زين..بنتي حصه حامل منك يافيصل ولها اللحين تقريبا 3 اسابيع
ناظر فيه بتوتر..أبو زياد/ عمي متأكد من اللي تقوله حصه حامل مني....
^
^
^
^
^
ببتسامه وفرح....هيا/ هلا حبيبي تو نور البيت
بادلها الابتسامه..ابو زياد/ هلا هيا وش فيك فرحانه فرحينا معك
هيا/حبيبي انا حامل لي3 اسابيع تقريبا
بقلقل ..ابو زياد/ انتي نتاكده مني اللي تقولينه شلون انا وش سويت يعني انتي وحصه كلكن...لالالا مااصدق انا بحلم ولابعلم
باندفاع..هيا/ نعم..انت لازم ترجع حصه على ذمتك
^
^
^
^
^
^
^
بقهر وحسره ...حصه/ ياويلي ماتت بنتي ...آآآآآآآه ياربي ليه....ليه..ليه يصير فيني كذا ليه..ليه
^
^
^
بغرفه ثانيه
موسايعته الارض من الفرحه..ابو زياد/هيا..شوفي بنتنا وش حلاتها تهبل
ببتسامه..هيا/الله..تجنن اسم الله عليها
ابو زياد/تشبهلك ياقلبي
بتعب ..هيا/كهـ...كهـ..كهـ..
بخوف وقلقل..ابو زياد/هيا هيا ياقلبي ايش فيك
بتعب ولعثمه ...هيا/فيـ يصلل انـ نا بـ امووت لـ ا اوصيـ يك انتـبه علـ ى ومـ ـا أوصيـ يك لـ ـا تعـ ـلمها ا يي شـ ـيء عنـ ـي أو عـ ـن اهـ ـلـ ـي بـ ـس علـ ـمها انن حت ـصهه مـ ـاهـ ـي امـهـ ـا بـ ـس هـ ذا اللـ ـي تقـولـ ـه لهـ ـا امـ ـانـه يأفيـ ـصل
(وشهقت ومع هذي الشهقه طلعت رووحها)
ببكاء وهذيان وخووف..ابو زياد/هيا هيا تكلمي انتي مامتي صح هيا قومي بنتك تبكي قومي شوفيها.. هـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــا
^
^
^
^
^
^
^
^
الممرضه: وين مستر فيصل محمد الـ.....
ابو زياد/ انا فيصل
الممرضه/ انتا في اتنين هرمه صح
ابو زياد/ ايه
الممرضه/فيه هرمه هيا سعود الـ.... كلاس موت الله يرهمها
خنقته العبره..ابو زياد/ لاحول ولا قوة الابالله العلي العظيم
الممرضه/ وهرمه تاني حصه خالد الـ..... كلاس جيبي (بيبي) بس هدا بيبي كلاس (مووت) هدا ماما داكل قورفه في ابكي مافي كويس
^
^
^
^
^
^
^
^
بعد خمس شهور
............/ مع السلامه <راحو كل الحريم اللي عند حصه وبقت ام خالد
ام خالد/الا اقول يا حصه
حصه/ هلا ..ام خالد
ام خالد/ انت تسم لتس ترضعين افنان
ببتسامه...حصه/ ياحليلها افنان يمكن لها اللحين 5شهور تقريبا
باندفاع..ام خالد/ياويلي...تسانتس خبله
قاطعتها حصه/ام خالد الزمي حدودك وتراك في بيتي ومااسمحلك تلفضين علي بهذا الكلام
بخبث..ام خالد/ منتس السموحه ...بس تسنت ابا اقول لتس ان ابو زياد قدر يلعب عليتس ويقنعتس انتس ترضعين افنان..وتعدينها بنتس اللي ماتت( الله يرحمها) وانتي الله يهديتس ماصدقتي خبر ..وهي بنت هيا يعني بنت رجلتس يالغشيمه الا الشكوى لله ..(وقامت) يالله عن اذنتس(وقبل لا تطلع) ترى باتسر بننقل للطائف بغيت اقولتس..وفكري بالكلام اللي قلته لتس (وطلعت)
طلعت ام خالد بعد ماشعلت الفتنه بين حصه والطفله (افنان)
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
اتمنى تكون اعجبتكم وانتظر ردودكم بفارغ الصبر

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثالث :


رووووعه يااعسسل..

آآوف بسسس ياكررهي لأم خالللددد..

بداية جميلة جدا ياعسسولتي..

وانتظر التكملة فديت رووحكـ..

أممم..
استغربتـ من حصه الصراحةة يعني محقدت على هيا..
أو عاملت فيصل با اسلووب مهوب زين لانها مجرووحة من تصرفةة..
يعني يطلقهااا على طوول<<قووية والله =((

بس زين انها طلقت حامل..
وبطل الطلاق..

وهيا يبدوا انها طيبووبة مررةة..
والدليل انهااا مافرحتــ أو حدت فيصل على أنوووو يطلق ام عياله حصه..

فديت رووحكـ بسس..

يالييت تكملين يالمزيوونة..
لأني متحمسسةة للبارت الجاي..

وهل به موعدد بالبارت أوو لاا؟؟

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الرابع :
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكاتبة ساندرا


رووووعه يااعسسل..

آآوف بسسس ياكررهي لأم خالللددد..

بداية جميلة جدا ياعسسولتي..

وانتظر التكملة فديت رووحكـ..

أممم..
استغربتـ من حصه الصراحةة يعني محقدت على هيا..
أو عاملت فيصل با اسلووب مهوب زين لانها مجرووحة من تصرفةة..
يعني يطلقهااا على طوول<<قووية والله =((

بس زين انها طلقت حامل..
وبطل الطلاق..

وهيا يبدوا انها طيبووبة مررةة..
والدليل انهااا مافرحتــ أو حدت فيصل على أنوووو يطلق ام عياله حصه..

فديت رووحكـ بسس..

يالييت تكملين يالمزيوونة..
لأني متحمسسةة للبارت الجاي..

وهل به موعدد بالبارت أوو لاا؟؟






ياهلا والله ... نورتيي يامززهه انتي ..لا هي كانت تعتبر افنان مثل بنتها اللي ماتت عشان كذا مااحقدت ..بس بعد كلام ام خالد بنشوف اذا بتحقد اولا ... اما بنسبة للبارتات على حسب مااقد اوعد اول مااخلص من البارت راح انزله ..

شرفني مرورك ..ودمتي بود عزيزتي

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الخامس :


.. اي صــح نبضضي نسيت اقولن لشش..

أن البداايةةة رووعه مررة يعني عندكـ تبارك الرحمــن فــن بالتعبيرر وجذب القارئ..

الله يحررصكـ يارربــ..

وحابهـ اقولن يالغلا كلهـ..

لاتجعلين حصه تحقدد على افنان منشان مايكون الرواية متششابهة مــن الروايات السابقات..
لأنو به كثيررر طرح نفس القضيةة..
وطبعا كنتي انتي الاجممل بالووصف والتعبيرر..
صحيح البارت كان قصيرر ومو شامل لحد الان..
كونه بداية زي ماقولتي..
مو اجاامل والله بس رهيبة مررة..

وانتي براحتك يالمزيوونةة..
بس حبيت ابدي الراي لا اكثرر..

الله يسعدكـ يارربــ..

أنا بكوون بالجووارر وبتاابعكـ اوول با اول..
لأنــ هنااااكـ كاتبة مبدعةة بمنتداانا الراقــي..

متشوقةة للبارت..

عافاكــ ربي..

=)))