عنوان الموضوع : ظاهرة زواج الموطنات بغير مواطن شو السبب لتربية طفلك
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

انتشرت احين ظاهرة زواج البنت المواطنة من سنة 19 لين فوق بالوافدين او مجلس التعاون واخر شي في ستين عيب بعد وترضى بعد ليش شو السبب انزين برايكم هل يوجد مشاكل عائلية انها توافق باي حد ليش ماتفكر بمستقبلها وبمستقبل عيالها واخر شي تستانس انها تلبس الفستان الابيض وعلى قولتهم بتصير حرمة وتروم تتحكم وفي بعضهن يبن يطلقن عقب وياخذن راحتهن ومحد يروم يمنعهم لانها اخر شي مطلقة وهي مسؤولة نفسهااا برايكم شو السبب ؟ وشو الحل ؟ خلوا الموضوع انة صاحب خلق ودين ومحترم احن نتكلم على هاي الظاهرة ؟ ابدعينا برايج ^_^

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
هلا اختي ممكن اكتب راي ؟؟ ههههه اكيد ..
انا اجوف ما في مشكله بهاي الظاهره .. خير انه وافد او خليجي .. المهم ريال يكد و مسلم و عارف تقاليد بلادنا .. بس انا مو معه ان البنت تاخذ اي حد .. ع الاقل يسالون عنه ويطلع زين .. يعني مو لازم تاخذ واحد من الاهل او المعارف لان هذا مو دليل ع ان الريال زين وبيعشها و بيسعدها .. في من الرياييل امهاتهم طيبين و خواتهم سمعتخم زينه وابوه ريال ماعليه كلام بس الولد فيه اطباع شينه .. ترا الطبع و الشخصيه الحقيقه ما تطلع الا بالعشره .. وغلط الاهل يوم يقلون نبا واحد نعرف اهله و معارفه .. لان لو الاهل زينين العشره مع الريال غير .. يعني انا اعرف اشيا عن ريلي خواته وامه بينصدمون لو عرفوها .. و ع قولة دكتورة فوزية .. الريال ما يبين ع حقيقته الا بعد ما ينقفل عليكم باب واحد و حمام واحد بعد .. .. وراي ان الوحده تتزوج مواطن و لا وافد عادي جدا بس ينسال عنه ويطلع لا يشرب و لا يقامر ويصلي و لا عنده سوالف زنا و ديسكوهات و غير جي ترا الرياييل كلهم علل مواطن و لا وافد .. و النقطه الثانيه : تطلق وتعيش حياتها .. يعني المطلقه المسكينه خذت واحد ما توفقت وياها بعد تندفن .. احس تنطلق بس باحتشام مافيها شي .. بس عاد ما تسوي المناكر بعد محد يرضى .. وانا اقولج .. التفكير فالمستقبل غلط في غلط .. الله الرازق و الله الموفق و الله الي يكتب الخير و الشر .. الواحد يحسن الاختيار ويتوكل و ربي ان شالله يسر ..

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
ماعندي رد
بس الله كريم

>>>> الرد الثالث :
مشكور اختي احلى صحيح الوالد يدور عن الاخلاق ماقلنا شي انا اقصد من اناحية عن المستقبل هاه الي اقصدة عيالج ومستقبلهم

>>>> الرد الرابع :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احلى بعفويتي
هلا اختي ممكن اكتب راي ؟؟ ههههه اكيد ..
انا اجوف ما في مشكله بهاي الظاهره .. خير انه وافد او خليجي .. المهم ريال يكد و مسلم و عارف تقاليد بلادنا .. بس انا مو معه ان البنت تاخذ اي حد .. ع الاقل يسالون عنه ويطلع زين .. يعني مو لازم تاخذ واحد من الاهل او المعارف لان هذا مو دليل ع ان الريال زين وبيعشها و بيسعدها .. في من الرياييل امهاتهم طيبين و خواتهم سمعتخم زينه وابوه ريال ماعليه كلام بس الولد فيه اطباع شينه .. ترا الطبع و الشخصيه الحقيقه ما تطلع الا بالعشره .. وغلط الاهل يوم يقلون نبا واحد نعرف اهله و معارفه .. لان لو الاهل زينين العشره مع الريال غير .. يعني انا اعرف اشيا عن ريلي خواته وامه بينصدمون لو عرفوها .. و ع قولة دكتورة فوزية .. الريال ما يبين ع حقيقته الا بعد ما ينقفل عليكم باب واحد و حمام واحد بعد .. .. وراي ان الوحده تتزوج مواطن و لا وافد عادي جدا بس ينسال عنه ويطلع لا يشرب و لا يقامر ويصلي و لا عنده سوالف زنا و ديسكوهات و غير جي ترا الرياييل كلهم علل مواطن و لا وافد .. و النقطه الثانيه : تطلق وتعيش حياتها .. يعني المطلقه المسكينه خذت واحد ما توفقت وياها بعد تندفن .. احس تنطلق بس باحتشام مافيها شي .. بس عاد ما تسوي المناكر بعد محد يرضى .. وانا اقولج .. التفكير فالمستقبل غلط في غلط .. الله الرازق و الله الموفق و الله الي يكتب الخير و الشر .. الواحد يحسن الاختيار ويتوكل و ربي ان شالله يسر ..

>>>> الرد الخامس :
صراحة ظاهرة منتشرة بشكل فظيع في دولة بس بنت لازم تفكر مليون بالمية لو خذت وافد لان محد بيتبهدل كثرها بس لو خذت من دول خليج احس عادي لان معاملتهم بتكون شرات مواطنين .. الله كريم